مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 16 ربيع الآخر 1441 هجريا, الموافق 13 ديسمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا بريطانيا.. جونسون يفوز رسمياً وأسوأ هزيمة للعمال الأميرة ريما بنت بندر تزور قاعدة بنساكولا في ولاية فلوريدا الأمريكية دراسة: تناول كبسولات زيت السمك يحسن الرؤية الليلية صعود مؤشرات الأسهم اليابانية في الجلسة الصباحية مصرع جندي وإصابة 12 آخرين باندلاع حريق في حاملة طائرات روسية بروكسل تعتزم التصدي لعرقلة واشنطن الجهاز القضائي لـ«منظمة التجارة» تركيا: قرار الكونغرس يعرض العلاقات التركية الأميركية للخطر “كوربين”: لن أقود العمال البريطاني جونسون: يبدو أننا حصلنا على تفويض قوي لتنفيذ بريكسيت واشنطن: عودة تركيا لبرنامج طائرات “إف 35” مرهون بتخليها عن منظومة الدفاع الروسية سلاح الجو في تشيلي: لا ناجين من حادث الطائرة المنكوبة ثمن نهائي أبطال أوروبا.. بايرن ميونيخ يتأهل بالعلامة الكاملة.. وأياكس أبرز الراحلين
عاجل | خادم الحرمين يصدر ثلاثة أوامر ملكية جديدة

متدربة سعودية تكشف عن وجود “ساحر” بمستشفى تخصصي #بريدة

متدربة سعودية تكشف عن وجود “ساحر” بمستشفى تخصصي #بريدة
برق ـ متابعات :
صحيفة برق

أكدت المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة القصيم، أن فطنة إحدى المتدربات السعوديات بالتعاون مع مشرفي الأمن بمستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة أسهمت في ضبط وافد ” عربي ” كان يقوم بتوزيع منشور يدعو للاستعانة بساحر يقوم بأعمال الشعوذة والسحر بعد أن تم إبلاغ الجهات المعنية عن هذا الوافد من خلال إدارة المستشفى.

وصرح المركز الإعلامي لصحة القصيم في بيان صحفي أصدره اليوم الأربعاء ، بأن إحدى المتدربات السعوديات بالمستشفى أبلغت مشرفة الأمن عن ما لاحظته خلال قيام الوافد العربي بتوزيع ورقة تتضمن معلومات عن أحد السحرة الذي وصفه بأنه عالم روحاني .
وأضاف المركز الإعلامي الى أنه تم إبلاغ إدارة الأمن التي باشرت التأكد من دقة المعلومات ليتم على أثرها إبلاغ الجهات المعنية وتسليمها كافة المعلومات واتخاذ الإجراءات اللازمة حياله، وقد تم رصده بالمستشفى صباح اليوم الأربعاء ؛ ليتم على الفور إبلاغ هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر والقبض عليه وفقا للاختصاص .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة