مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الخميس, 18 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 9 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

حرس الحدود بالمدينة المنورة يُنقذ بحاراً يمنياً تعرض لوعكة صحية “أمانة الشرقية” تطلق حملة “نعود بحذر”.. وتغلق 69 منشأة مخالفة إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني وفاة رئيس وزراء ساحل العاج حالة الطقس المتوقعة اليوم الخميس “الغذاء والدواء” تصدر إنذار سلامة بسبب خلل في جهاز قياس الحرارة الشورى يناقش تعديل نظام مكافحة جريمة التحرش البندر: 7 عوامل لصناعة محتوى إعلامي رقمي مرئي متميز أمير الرياض يشكر عددًا من الجهات لمبادراتهم الخيرية في المجال الطبي “القريع” حكم دولي في ألعاب القوى أمانة العاصمة المقدسة تغلق نادياً نسائياً مخالفاً في حي شوقية مقتل اثنين من ضباط الشرطة في تفجير بالعاصمة مقديشيو الفريق المشترك لتقييم الحوادث في اليمن يفند عدداً من الادعاءات الواردة من الجهات العالمية على قوات التحالف “التعليم” تتيح لشاغلي الوظائف التعليمية الاستعلام عن حالتهم الوظيفية بعد إنهاء عمليات التسكين تأجيل استكمال مسابقات الاتحاد السعودي لكرة اليد

السجن لوافد طلب رشوة من سيدة سعودية

السجن لوافد طلب رشوة من سيدة سعودية
برق ـ متابعات:
صحيفة برق

أدانت المحكمة الإدارية بجدة مؤخرًا مسؤول قسم المبيعات بأحد البنوك المحلية «وافد لبناني» على خلفية تورطه بطلب رشوة مقدارها 15 ألف ريال من سيدة سعودية لإنهاء مديونيتها ومديونية أختها وإلغاء مبلغ القرض السابق عليهما، والبالغ مقداره 200 ألف ريال، حيث عاقبته المحكمة بالسجن 6 أشهر.

وحاول المتهم في جلسة سابقة للمحكمة نفي الاتهامات الموجهة إليه، زاعمًا أنه تعرّف على السيدة المذكورة بالصدفة أثناء جلوسه في محل أحد أصدقائه، عندما سألته تلك السيدة عن اسمه وعمله قبل أن تتطور العلاقة بينهم إلى تناول كوب شاي بالتزامن مع تأكيدها بأنها عميلة للبنك الذي يعمل فيه وتوجد عليها وعلى أختها مديونيتان، حيث طلبت منه أن يساعدها بتخفيض المبلغ الإجمالي، فيما رد عليه رئيس الدائرة القضائية بأن ملف القضية قد تضمن العديد من الوقائع والتي تشير إحداها إلى وجود توثيق صوتي لجميع المكالمات الصوتية، التي تمت بينه وبين السيدة بالتزامن مع طلبه منها 15 ألف ريال لإسقاط مديونيتها، حيث أكد الوافد المذكور أنه كان يمازح تلك السيدة بعد أن لاحظ ارتياحها لشخصيته، مشيرا إلى أن القضية قد سببت له العديد من السلبيات، والتي من أبرزها استغناء البنك عنه فور علمه بضبط الجهات الأمنية له، بحسب المدينة. وبعد مداولات سرية بين أعضاء الدائرة القضائية تم إدانة الوافد المذكور بجريمة طلب الرشوة وتعزيره بالسجن لمدة ستة أشهر.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة