مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 16 ربيع الآخر 1441 هجريا, الموافق 13 ديسمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا بريطانيا.. جونسون يفوز رسمياً وأسوأ هزيمة للعمال الأميرة ريما بنت بندر تزور قاعدة بنساكولا في ولاية فلوريدا الأمريكية دراسة: تناول كبسولات زيت السمك يحسن الرؤية الليلية صعود مؤشرات الأسهم اليابانية في الجلسة الصباحية مصرع جندي وإصابة 12 آخرين باندلاع حريق في حاملة طائرات روسية بروكسل تعتزم التصدي لعرقلة واشنطن الجهاز القضائي لـ«منظمة التجارة» تركيا: قرار الكونغرس يعرض العلاقات التركية الأميركية للخطر “كوربين”: لن أقود العمال البريطاني جونسون: يبدو أننا حصلنا على تفويض قوي لتنفيذ بريكسيت واشنطن: عودة تركيا لبرنامج طائرات “إف 35” مرهون بتخليها عن منظومة الدفاع الروسية سلاح الجو في تشيلي: لا ناجين من حادث الطائرة المنكوبة ثمن نهائي أبطال أوروبا.. بايرن ميونيخ يتأهل بالعلامة الكاملة.. وأياكس أبرز الراحلين
عاجل | خادم الحرمين يصدر ثلاثة أوامر ملكية جديدة

السجن لوافد طلب رشوة من سيدة سعودية

السجن لوافد طلب رشوة من سيدة سعودية
برق ـ متابعات:
صحيفة برق

أدانت المحكمة الإدارية بجدة مؤخرًا مسؤول قسم المبيعات بأحد البنوك المحلية «وافد لبناني» على خلفية تورطه بطلب رشوة مقدارها 15 ألف ريال من سيدة سعودية لإنهاء مديونيتها ومديونية أختها وإلغاء مبلغ القرض السابق عليهما، والبالغ مقداره 200 ألف ريال، حيث عاقبته المحكمة بالسجن 6 أشهر.

وحاول المتهم في جلسة سابقة للمحكمة نفي الاتهامات الموجهة إليه، زاعمًا أنه تعرّف على السيدة المذكورة بالصدفة أثناء جلوسه في محل أحد أصدقائه، عندما سألته تلك السيدة عن اسمه وعمله قبل أن تتطور العلاقة بينهم إلى تناول كوب شاي بالتزامن مع تأكيدها بأنها عميلة للبنك الذي يعمل فيه وتوجد عليها وعلى أختها مديونيتان، حيث طلبت منه أن يساعدها بتخفيض المبلغ الإجمالي، فيما رد عليه رئيس الدائرة القضائية بأن ملف القضية قد تضمن العديد من الوقائع والتي تشير إحداها إلى وجود توثيق صوتي لجميع المكالمات الصوتية، التي تمت بينه وبين السيدة بالتزامن مع طلبه منها 15 ألف ريال لإسقاط مديونيتها، حيث أكد الوافد المذكور أنه كان يمازح تلك السيدة بعد أن لاحظ ارتياحها لشخصيته، مشيرا إلى أن القضية قد سببت له العديد من السلبيات، والتي من أبرزها استغناء البنك عنه فور علمه بضبط الجهات الأمنية له، بحسب المدينة. وبعد مداولات سرية بين أعضاء الدائرة القضائية تم إدانة الوافد المذكور بجريمة طلب الرشوة وتعزيره بالسجن لمدة ستة أشهر.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة