مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 16 ربيع الآخر 1441 هجريا, الموافق 13 ديسمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا بريطانيا.. جونسون يفوز رسمياً وأسوأ هزيمة للعمال الأميرة ريما بنت بندر تزور قاعدة بنساكولا في ولاية فلوريدا الأمريكية دراسة: تناول كبسولات زيت السمك يحسن الرؤية الليلية صعود مؤشرات الأسهم اليابانية في الجلسة الصباحية مصرع جندي وإصابة 12 آخرين باندلاع حريق في حاملة طائرات روسية بروكسل تعتزم التصدي لعرقلة واشنطن الجهاز القضائي لـ«منظمة التجارة» تركيا: قرار الكونغرس يعرض العلاقات التركية الأميركية للخطر “كوربين”: لن أقود العمال البريطاني جونسون: يبدو أننا حصلنا على تفويض قوي لتنفيذ بريكسيت واشنطن: عودة تركيا لبرنامج طائرات “إف 35” مرهون بتخليها عن منظومة الدفاع الروسية سلاح الجو في تشيلي: لا ناجين من حادث الطائرة المنكوبة ثمن نهائي أبطال أوروبا.. بايرن ميونيخ يتأهل بالعلامة الكاملة.. وأياكس أبرز الراحلين
عاجل | خادم الحرمين يصدر ثلاثة أوامر ملكية جديدة

الحوثيون يفشلون في إطلاق صاروح سكود على قاعدة سعودية

الحوثيون يفشلون في إطلاق صاروح سكود على قاعدة سعودية
برق ـ متابعات :
صحيفة برق

كشفت معلومات جديدة عن ملابسات سقوط صاروخ باليستي (سكود) داخل الأراضي اليمنية، بعدما أطلقته ميليشيا “صالح-الحوثي”، فجر اليوم الخميس (15 أكتوبر 2015)، من العاصمة صنعاء، باتجاه جنوب المملكة.

وأفاد سكان بالعاصمة اليمنية صنعاء بسماع دوي قوي أيقظهم من نومهم في حوالي الساعة السادسة صباحًا مع إطلاق الصاروخ من موقع قرب المدينة، بحسب “رويترز”.

وأطلقت الميليشيا الصاروخ من موقع عطان أو النهدين (بحسب موقع يمن برس)، حيث أحدث الصاروخ ضجيجًا مدويًا أثناء انطلاقه لمدة دقيقتين، لكنه سقط في محافظة عمران اليمنية، وفي المقابل، رد التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن على إطلاق الصاروخ بغارات جوية، صباح اليوم.

ونقلت وكالة “رويترز” عن فضائية موالية للحوثيين، أن وحدات من قوات علي عبدالله صالح المتحالفة معهم أطلقت يوم الخميس صاروخًا ذاتيّ الدفع من نوع سكود باتجاه قاعدة جوية في المملكة (قاعدة خالد بن عبدالعزيز الجوية في خميس مشيط)، لكن مصادر مطلعة أكدت لـ”عاجل”، سقوط الصاروخ داخل الأراضي اليمينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة