مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الخميس, 18 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 9 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

حرس الحدود بالمدينة المنورة يُنقذ بحاراً يمنياً تعرض لوعكة صحية “أمانة الشرقية” تطلق حملة “نعود بحذر”.. وتغلق 69 منشأة مخالفة إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني وفاة رئيس وزراء ساحل العاج حالة الطقس المتوقعة اليوم الخميس “الغذاء والدواء” تصدر إنذار سلامة بسبب خلل في جهاز قياس الحرارة الشورى يناقش تعديل نظام مكافحة جريمة التحرش البندر: 7 عوامل لصناعة محتوى إعلامي رقمي مرئي متميز أمير الرياض يشكر عددًا من الجهات لمبادراتهم الخيرية في المجال الطبي “القريع” حكم دولي في ألعاب القوى أمانة العاصمة المقدسة تغلق نادياً نسائياً مخالفاً في حي شوقية مقتل اثنين من ضباط الشرطة في تفجير بالعاصمة مقديشيو الفريق المشترك لتقييم الحوادث في اليمن يفند عدداً من الادعاءات الواردة من الجهات العالمية على قوات التحالف “التعليم” تتيح لشاغلي الوظائف التعليمية الاستعلام عن حالتهم الوظيفية بعد إنهاء عمليات التسكين تأجيل استكمال مسابقات الاتحاد السعودي لكرة اليد

مواطن في #بريدة يفاجأ بمزاد على أثاث منزله في غيابه!

مواطن في #بريدة يفاجأ بمزاد على أثاث منزله في غيابه!
برق ـ متابعات :
صحيفة برق

في واقعة ليست جديدة ولكنها احترافية فتح مزاد على أثاث منزل مواطن بحي السادة الشعبي ببريدة في غيابه من قبل مقيمين آسيويين رسا المزاد على أحدهما وخلال تحميل الأثاث بثقة من قبل المشتري صادف عودة المواطن الذي لم يصدق ما يحدث أمامه وعلى الفور توقف وسأل من كانوا ينقلون الأثاث من داخل المنزل إلى سيارة الشحن فأجابه أحدهم قائلا أنا اشتريته من شاب عربي مقيم باعني الأثاث والمكيفات بمبلغ 2000 ريال.المواطن «عبدالله» لم يتمالك نفسه وقبض على المقيمين الآسيويين واستدعى الدوريات الأمنية التي وصلت وحققت بالموضوع حيث اعترف المقيمان أنه أتاهم مواطن عربي عشريني إلى محل بيع الأثاث المستعمل قبل يوم من الحادثة وعرض بيع أثاث منزل أسرته وذهبا سوية وفتح لهما الأبواب وكان يرحب بهما وأطلعهما على جميع محتويات المنزل وقيماه بمبلغ 2000 ريال ووافق على ذلك واستلم المبلغ وتركهما في حينه لفك المكيفات وتم نقلها للمحل وعادا في الصباح لنقل الغرف وبقية الموكيت.

ووفقا لصحيفة عكاظ قال المواطن للأسف أن تحدث هذه السرقة بقوة عين وثقة وأن يباع أثاث منزل كامل بمبلغ زهيد وختم أنه سجل محضرا رسميا يتهم الثلاثة بالسرقة وأن الشرطة تفاعلت وتم التوصل إلى اسم المقيم العربي وأن الآسيويين يعرفانه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة