مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 16 شوّال 1440 هجريا, الموافق 19 يونيو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا المرصد الوطني للعمل يضيف 3 مؤشرات للعاملين ومنشآت القطاع الخاص أكثر من ثلاثة ملايين ساعة عمل بدون إصابة بالهيئة الملكية بالجبيل جمعية تحفيظ القرآن بعسير تطلق الدورة المكثفة لمراجعة حفظ القرآن أمانة الأحساء .. إنذارات لـ 72 مبنى “خالفت” إشتراطات السلامة الإنشائية بلدية أملج تواصل جهودها في معالجة مظاهر التشوه البصري بالمحافظة رئيس الوزراء اليمني: زيادة تمزيق اليمن لا يخدم إلا إيران وأدواتها والجماعات الإرهابية سامسونج تعلن الموعد الرسمي لطرح هاتف جالاكسي NOTE 10 “الشورى” يطالب “الأوقاف” بتمكين المرأة من الوظائف البرلمان العربي يبحث تصنيف ميليشيا الحوثي جماعة إرهابية لدى الجامعة العربية والأمم المتحدة الذهب ينخفض مع ارتفاع الأسهم بفضل تفاؤل التجارة أمير الكويت يبدأ زيارة إلى بغداد زلزال بقوة 1ر4 درجة يضرب ولاية أرزنجان شرق تركيا

مشاعر الدكتور “عسيري” تفيض لـ “برق”

مشاعر الدكتور “عسيري” تفيض لـ “برق”
عبد الله عسيري
الرياض

في حديثه لصحيفة “برق” الدكتور محمد عمر عسيري استشاري الجراحة العامة وجراحة القولون والمستقيم والمناظير، عضو الجمعية السعودية والجمعية الأوروبية لجراحة القولون. سفير دولي لجراحة المناظير الأمريكية لمنطقة الشرق الأوسط، ومدير برنامج زمالة جراحة القولون والمستقيم بمستشفى قوى الأمن؛ حيث عبر عن فرحته بهذا اليوم ورفع التهاني لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان -حفظهما الله- بمناسبة اليوم الوطني.

وقال: تأتي هذه المناسبة الغالية على قلوبنا في كل عام لتذكرنا بالتضحية التي سطرها مؤسس هذا الكيان الكبير جلالة الملك المؤسس عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود طيب الله ثراه ورجاله المخلصون من أبناء هذا الوطن الذين قدموا الغالي والنفيس في سبيل توحيد مملكتنا الحبيبة.
وأكد في تصريحه لـ “برق” بقوله: أن لبلدنا مكانتها الرفيعة بين الدول الإسلامية والعالمية، فقد شرفها الله بمهد الرسالة النبوية وقبلة المسلمين، ومهد الحرمين الشريفين، حيث قامت بلادنا المباركة بحمل الأمانة، تحقيقاً لعبادة الله وحده، وخدمة البشرية، والإسهام في تحقيق الأمن والسلام والعدل والمساواة على المستوى الإقليمي والدولي.

ونوه “عسيري” للبطولات التي يسجلها رجال القوات المسلحة على الحدود، وقال إننا اليوم أمام ملحمة بطولية، يسطرها رجال المملكة، الرجال البواسل الذين يقفون على الحدود، دفاعاً عن الوطن، وذوداً عن أراضيه، وحماية مقدساته،

واختتم د. عسيري حديثه داعياً المولى أن يحفظ الله سلمان الحزم وولي عهده الأمين، ويحفظ مملكتنا الغالية من كل مكروه، ويثبت أقدام جنودنا، وأن يشفي الجرحى والمصابين ويتغمد الشهداء بواسع رحمته ويديم العز والأمن والنماء.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة