مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 16 ربيع الآخر 1441 هجريا, الموافق 13 ديسمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا بريطانيا.. جونسون يفوز رسمياً وأسوأ هزيمة للعمال الأميرة ريما بنت بندر تزور قاعدة بنساكولا في ولاية فلوريدا الأمريكية دراسة: تناول كبسولات زيت السمك يحسن الرؤية الليلية صعود مؤشرات الأسهم اليابانية في الجلسة الصباحية مصرع جندي وإصابة 12 آخرين باندلاع حريق في حاملة طائرات روسية بروكسل تعتزم التصدي لعرقلة واشنطن الجهاز القضائي لـ«منظمة التجارة» تركيا: قرار الكونغرس يعرض العلاقات التركية الأميركية للخطر “كوربين”: لن أقود العمال البريطاني جونسون: يبدو أننا حصلنا على تفويض قوي لتنفيذ بريكسيت واشنطن: عودة تركيا لبرنامج طائرات “إف 35” مرهون بتخليها عن منظومة الدفاع الروسية سلاح الجو في تشيلي: لا ناجين من حادث الطائرة المنكوبة ثمن نهائي أبطال أوروبا.. بايرن ميونيخ يتأهل بالعلامة الكاملة.. وأياكس أبرز الراحلين
عاجل | خادم الحرمين يصدر ثلاثة أوامر ملكية جديدة

إحالة قضية طالبة المخواة للتحقيق والادعاء العام

إحالة قضية طالبة المخواة للتحقيق والادعاء العام
برق ـ متابعات :
صحيفة برق

أحالت شرطة الباحة قضية الطالبة التي تعرضت للاعتداء في بهو كلية العلوم الإدارية بمحافظة المخواة لهيئة الرقابة والتحقيق.

وأوضح المتحدث الأمني بشرطة الباحة العقيد سعد طراد أن الشرطة جمعت معلومات أولية حول حادث الاعتداء، موكدًا اهتمام الشرطة بالجانب الإنساني للطالبة، إذ تم استدعاء ذويها ونقلت برفقتهم للمستشفى لتلقي العلاج، ولتبقى تحت الملاحظة الطبية، وفقا لصحيفة “المدينة”.

وكانت شرطة الباحة تلقت بلاغا، في تمام الساعة 12 من مساء الثلاثاء (13 أكتوبر 2015)، من أحد منسوبي فرع كلية العلوم الإدارية بالمحافظة عن تلقيه اتصالا من وكيلة فرع كلية البنات بمخطط الطناطنة بوجود إحدى الطالبات في العقد الثالث من العمر بإحدى دورات المياه الخاصة بالطالبات مربوطة اليدين للخلف بواسطة لاصق وقطعة قماش ملفوفة على رأسها.

وأضاف أنه بانتقال الجهات المعنية للموقع وجدت الطالبة في بهو الكلية وعلى يديها آثار اللاصق وبجوارها قطعة قماش بيضاء اللون.

وأضاف أنه بجمع المعلومات الأولية أفادت الطالبة بأنه حضر لديها طالبة من الكلية مرتدية عباءة سوداء وقفازات، وقامت بوضع منديل على فمها وخدرتها وبعدها لم تعلم بأي شيء.

وأفادت وكيلة الكلية بأن الطالبة سبق أن حصل لها أكثر من حالة إغماء داخل الكلية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة