مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الخميس, 18 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 9 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

حرس الحدود بالمدينة المنورة يُنقذ بحاراً يمنياً تعرض لوعكة صحية “أمانة الشرقية” تطلق حملة “نعود بحذر”.. وتغلق 69 منشأة مخالفة إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني وفاة رئيس وزراء ساحل العاج حالة الطقس المتوقعة اليوم الخميس “الغذاء والدواء” تصدر إنذار سلامة بسبب خلل في جهاز قياس الحرارة الشورى يناقش تعديل نظام مكافحة جريمة التحرش البندر: 7 عوامل لصناعة محتوى إعلامي رقمي مرئي متميز أمير الرياض يشكر عددًا من الجهات لمبادراتهم الخيرية في المجال الطبي “القريع” حكم دولي في ألعاب القوى أمانة العاصمة المقدسة تغلق نادياً نسائياً مخالفاً في حي شوقية مقتل اثنين من ضباط الشرطة في تفجير بالعاصمة مقديشيو الفريق المشترك لتقييم الحوادث في اليمن يفند عدداً من الادعاءات الواردة من الجهات العالمية على قوات التحالف “التعليم” تتيح لشاغلي الوظائف التعليمية الاستعلام عن حالتهم الوظيفية بعد إنهاء عمليات التسكين تأجيل استكمال مسابقات الاتحاد السعودي لكرة اليد

إحالة قضية طالبة المخواة للتحقيق والادعاء العام

إحالة قضية طالبة المخواة للتحقيق والادعاء العام
برق ـ متابعات :
صحيفة برق

أحالت شرطة الباحة قضية الطالبة التي تعرضت للاعتداء في بهو كلية العلوم الإدارية بمحافظة المخواة لهيئة الرقابة والتحقيق.

وأوضح المتحدث الأمني بشرطة الباحة العقيد سعد طراد أن الشرطة جمعت معلومات أولية حول حادث الاعتداء، موكدًا اهتمام الشرطة بالجانب الإنساني للطالبة، إذ تم استدعاء ذويها ونقلت برفقتهم للمستشفى لتلقي العلاج، ولتبقى تحت الملاحظة الطبية، وفقا لصحيفة “المدينة”.

وكانت شرطة الباحة تلقت بلاغا، في تمام الساعة 12 من مساء الثلاثاء (13 أكتوبر 2015)، من أحد منسوبي فرع كلية العلوم الإدارية بالمحافظة عن تلقيه اتصالا من وكيلة فرع كلية البنات بمخطط الطناطنة بوجود إحدى الطالبات في العقد الثالث من العمر بإحدى دورات المياه الخاصة بالطالبات مربوطة اليدين للخلف بواسطة لاصق وقطعة قماش ملفوفة على رأسها.

وأضاف أنه بانتقال الجهات المعنية للموقع وجدت الطالبة في بهو الكلية وعلى يديها آثار اللاصق وبجوارها قطعة قماش بيضاء اللون.

وأضاف أنه بجمع المعلومات الأولية أفادت الطالبة بأنه حضر لديها طالبة من الكلية مرتدية عباءة سوداء وقفازات، وقامت بوضع منديل على فمها وخدرتها وبعدها لم تعلم بأي شيء.

وأفادت وكيلة الكلية بأن الطالبة سبق أن حصل لها أكثر من حالة إغماء داخل الكلية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة