مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الخميس, 18 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 9 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

حرس الحدود بالمدينة المنورة يُنقذ بحاراً يمنياً تعرض لوعكة صحية “أمانة الشرقية” تطلق حملة “نعود بحذر”.. وتغلق 69 منشأة مخالفة إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني وفاة رئيس وزراء ساحل العاج حالة الطقس المتوقعة اليوم الخميس “الغذاء والدواء” تصدر إنذار سلامة بسبب خلل في جهاز قياس الحرارة الشورى يناقش تعديل نظام مكافحة جريمة التحرش البندر: 7 عوامل لصناعة محتوى إعلامي رقمي مرئي متميز أمير الرياض يشكر عددًا من الجهات لمبادراتهم الخيرية في المجال الطبي “القريع” حكم دولي في ألعاب القوى أمانة العاصمة المقدسة تغلق نادياً نسائياً مخالفاً في حي شوقية مقتل اثنين من ضباط الشرطة في تفجير بالعاصمة مقديشيو الفريق المشترك لتقييم الحوادث في اليمن يفند عدداً من الادعاءات الواردة من الجهات العالمية على قوات التحالف “التعليم” تتيح لشاغلي الوظائف التعليمية الاستعلام عن حالتهم الوظيفية بعد إنهاء عمليات التسكين تأجيل استكمال مسابقات الاتحاد السعودي لكرة اليد

الخادمة الهندية بُترت ذراعها بسبب سقوطها عند محاولتها الهرب

الخادمة الهندية بُترت ذراعها بسبب سقوطها عند محاولتها الهرب
برق ـ محمد الغامدي:
صحيفة برق
‏‫أوضح الناطق الإعلامي لشرطة منطقة الرياض العقيد فواز بن جميل الميمان، أنه إشارة إلى ما تناقلته بعض المواقع ووسائل التواصل عن تعرض وافدة من الجنسية الهندية للاعتداء من قبل كفيلها مما أدى إلى إصابتها وبتر يدها.
حيث أكد أن حقيقة الأمر تلقي مركز شرطة الصحافة بلاغاً من مستشفى المملكة بمدينة الرياض عن وصول الوافدة المذكورة إلى قسم الطوارئ وهي تعاني من بتر في اليد جراء سقوطها من علو، حيث اتضح أن المرأة في العقد الخامس من العمر- قدمت للمملكة للعمل منذ حوالي الشهرين حاولت لأسباب نفسية الهرب من المنزل الذي تعمل فيه عبر النافذة باستخدام قطع قماش متصلة قامت بربطها لتصنع منها حبلاً وقامت بالتدلي من نافذة الشقة بالدور الثالث باتجاه الشارع إلّا أنها سقطت نتيجة اختلال توازنها على حافة مولد كهربائي يقع أسفل المنزل مما أدى إلى بتر يدها في الحال، أكد ذلك شهود العيان من بني جلدتها وتم إسعافها على الفور من قبل كفيلها الذي كان متواجدا خارج المنزل بعد إشعاره عن الحادثة من قبل حارس المبنى ونقلها إلى أقرب مستشفى في الجوار، وتمت مباشرة الإجراءات الأولية من قبل الدفاع المدني ومركز الشرطة المختص من رفع الآثار من الموقع وتصويره وسماع أقوال المصابة والشهود.
وأضاف: الوافدة حالتها الصحية مستقرة وستغادر المستشفى في وقت قريب إن شاء الله. وقد أحيلت الأوراق لفرع هيئة التحقيق والادعاء العام بمنطقة الرياض حسب الاختصاص.
واستنكر الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة ما تداوله العامة عبر وسائل الإعلام المختلفة من معلومات مكذوبة ووقائع مختلقة، مؤكداً أن الجميع في هذا البلد المبارك سواسية يحظون بكامل حقوقهم التي كفلها لهم الشرع الحنيف الذي هو دستور هذه الدولة المباركة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة