مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 16 ربيع الآخر 1441 هجريا, الموافق 13 ديسمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا بريطانيا.. جونسون يفوز رسمياً وأسوأ هزيمة للعمال الأميرة ريما بنت بندر تزور قاعدة بنساكولا في ولاية فلوريدا الأمريكية دراسة: تناول كبسولات زيت السمك يحسن الرؤية الليلية صعود مؤشرات الأسهم اليابانية في الجلسة الصباحية مصرع جندي وإصابة 12 آخرين باندلاع حريق في حاملة طائرات روسية بروكسل تعتزم التصدي لعرقلة واشنطن الجهاز القضائي لـ«منظمة التجارة» تركيا: قرار الكونغرس يعرض العلاقات التركية الأميركية للخطر “كوربين”: لن أقود العمال البريطاني جونسون: يبدو أننا حصلنا على تفويض قوي لتنفيذ بريكسيت واشنطن: عودة تركيا لبرنامج طائرات “إف 35” مرهون بتخليها عن منظومة الدفاع الروسية سلاح الجو في تشيلي: لا ناجين من حادث الطائرة المنكوبة ثمن نهائي أبطال أوروبا.. بايرن ميونيخ يتأهل بالعلامة الكاملة.. وأياكس أبرز الراحلين
عاجل | خادم الحرمين يصدر ثلاثة أوامر ملكية جديدة

زيارة محتملة لكيري للمملكة قريبًا

زيارة محتملة لكيري للمملكة قريبًا
برق ـ فريق التحرير:
صحيفة برق

يعتزم وزير الخارجية الأمريكي جون كيري، القيام بجولة في الشرق الأوسط قريبًا، تتخللها زيارة قصيرة للمملكة. وفقًا لوكالة أسوشييتدبرس الأمريكية.

وقالت الوكالة، الخميس (الـ‏02‏ من محرم‏، 1437)، إن جولة كيري هدفها تخفيف التوتر المتزايد بين إسرائيل والفلسطينيين، وسط موجة من أعمال العنف الدامية.

وقال البيت الأبيض ووزارة الخارجية، إن تفاصيل الرحلة لم تُحدد بعدُ، ولكن يمكن أن تأتي قريبًا. ومن المقرر أن يسافر كيري إلى أوروبا في نهاية هذا الأسبوع، في رحلة مقررة سلفًا.

وقال مسؤولون، إن كيري يرغب في الاجتماعي بشكل منفصل مع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو والرئيس الفلسطيني محمود عباس في العاصمة الأردنية عمان، لكنه لا يخطط للقيام بزيارة إسرائيل أو الأراضي الفلسطينية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة