مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الثلاثاء, 16 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 7 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

حرس الحدود بالمدينة المنورة يُنقذ بحاراً يمنياً تعرض لوعكة صحية “أمانة الشرقية” تطلق حملة “نعود بحذر”.. وتغلق 69 منشأة مخالفة إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني وزير الصحة: أضفنا أكثر من 2500 سرير عناية مركزة جديدة في أقل من ثلاثة أشهر خادم ‏الحرمين يعزي أسرة عويقل السلمي في وفاة فقيدهم مصر.. الخلافات تتواصل في محادثات سد النهضة «العشرين» ومنتدى باريس يناقشان تعزيز التمويل من أجل التنمية “دون الحاجة إلى متقاضي الأموال”.. تمكين مستفيدي الضمان الاجتماعي من تحديث بياناتهم إلكترونيًا المغرب يعلن موعد فتح المساجد بعد أشهر من الإغلاق نائب رئيس رابطة رواد الكشافة يُشيد بجهود رواد الحركة الكشفية بالزلفي الاتحاد السعودي لكرة الطائرة يحدد الأول من أغسطس موعد بداية تسجيل اللاعبين شرطة ‫القصيم‬ تتابع تنفيذ الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية برشلونة يؤكد تجديد عقد ميسي الجزائر تسجل 475 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الماضية استفادة أكثر من 900 مريض من مبادرة توصيل الأدوية بالمدينة المنورة
عاجل | “الصحة”: تسجيل 3392 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” .. و5205 حالة تعافي

شاب ينقذ حياة طفل لايعرفه ويتبرع له بجزء من كبده

شاب ينقذ حياة طفل لايعرفه ويتبرع له بجزء من كبده
برق ـ فريق التحرير:
صحيفة برق

أنقذ مواطن حياة طفل “8 شهور” من الموت بعد أن تبرع له بجزء من كبده في مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض.

وقال والد الطفل بندر مرعيد الرويلي ، أن ابنه عبدالله ومنذ ولادته كات يعاني من مرض في الكبد، ويحتاج لمتبرع فصيلة دمه مطابقة مع ابنه وبشكل عاجل، خاصة وأن الأطباء أخبروه أنه في حال تأخر إيجاد المتبرع قد يخسر إبنه.

وأضاف الوالد بأن الصعوبة كانت في إيجاد متبرع للكبد من فصيلة دم مطابقة، إضافة للفحوصات وعمل الأشعة والتحاليل المخبرية الدقيقة التي يخضع لها المتبرع.

وأوضح الرويلي ، إنه تفاجأ باتصال من الشاب ماجد علي بصير الرويلي، وقال إن فصيلة دمه مطابقة ويرغب في التبرع لوجه الله، مشيراً الى انه طلب من الشاب الإستخارة ومعاودة الاتصال به، وبالفعل  بعد ثلاثة أيام إتصل به وجدد موافقته، و تم أخذ الفحوصات اللازمة من الشاب وتحدد وقت العملية وتكللت بالنجاح بحمد الله.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة