مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الثلاثاء, 14 ذو الحجة 1441 هجريا, الموافق 4 أغسطس 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

الشؤون الإسلامية تعلن نجاح خطتها في مشعر مزدلفة ومسجد المشعر الحرام ومرافقه رئيس مجلس علماء باكستان يهنئ خادم الحرمين الشريفين وزير الداخلية يعقد اجتماعًا (عن بُعد) مع قيادات القطاعات الأمنية المشاركة في الحج حرس الحدود بالمدينة المنورة يُنقذ بحاراً يمنياً تعرض لوعكة صحية “أمانة الشرقية” تطلق حملة “نعود بحذر”.. وتغلق 69 منشأة مخالفة إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء في المملكة رابطة الدوري الإيطالي تكشف موعد انطلاق الموسم الجديد ممر شرفي لرجال الأمن والصحة في الدوري السعودي استشاري: كورونا سيظل قائمًا حتى العثور على تطعيم الحكومة البريطانية تطالب بتخزين الإمدادات الطبية ترامب يخطط لإغلاق “تيك توك” بحلول 15 سبتمبر “الترفيه” توضح متطلبات الحصول على شهادة اعتماد بيع تذاكر الأنشطة الترفيهية صحية مكتملة العناصر.. “بلدية عريعرة” تطور وتؤهل حديقة أم ربيعة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين يُستأنف غدًا.. بـ5 مباريات “الجمارك” تعلن تخفيف الإجراءات الاحترازية على الشاحنات بالمنافذ البرية “التعاون الإسلامي” تدين الهجوم الإرهابي على سجن في جلال أباد “الشرطة” تعاقب 305 مخالفًا للإجراءات الاحترازية بشأن كورونا

شرطة الباحة تكشف عن مفاجأة حول طالبة وجدت مكبلة اليدين في كلية المخواة

شرطة الباحة تكشف عن مفاجأة حول طالبة وجدت مكبلة اليدين في كلية المخواة
برق ـ متابعات :
صحيفة برق

أوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الباحة العقيد سعد صالح طراد بأنه إلحاقاً لما تم نشره حيال تلقي شرطة محافظة المخواة بلاغ من أحد منسوبي فرع كلية العلوم الإدارية بالمحافظة عن تلقيه اتصال من وكيلة فرع كليه البنات بمخطط الطناطنه بوجود إحدى الطالبات في العقد الثالث من العمر بإحدى دورات المياه الخاصة بالطالبات مربوطة اليدين للخلف بواسطة (شطرطون) وقطعه قماش ملفوفة على رأسها وتتهم امرأة بتخديرها وفقا لموقع “الرياض”.
أفاد العقيد طراد بان شقيق الطالبة حضر لدى شرطة المخواة هذا اليوم الخميس الموافق وأفاد بأن شقيقته أخبرته بأنها هي من قامت بربط يديها داخل إحدى دورات المياه بواسطة (شطرطون) كان ملقى على الأرض وأنها فعلت ذلك نظراً لإحساسها بضيق في التنفس وقلق وينتابها حالات إغماء متعددة، ولا تعرف السبب الرئيسي الذي دفعها لإفادتها السابقة وأن المعلومات الأولية التي ذكرتها لا أساس لها من الصحة . كما أضاف شقيقها بأن شقيقته تقوم بمراجعة بعض القراء لمعالجتها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة