مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 16 ربيع الآخر 1441 هجريا, الموافق 13 ديسمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا بريطانيا.. جونسون يفوز رسمياً وأسوأ هزيمة للعمال الأميرة ريما بنت بندر تزور قاعدة بنساكولا في ولاية فلوريدا الأمريكية دراسة: تناول كبسولات زيت السمك يحسن الرؤية الليلية صعود مؤشرات الأسهم اليابانية في الجلسة الصباحية مصرع جندي وإصابة 12 آخرين باندلاع حريق في حاملة طائرات روسية بروكسل تعتزم التصدي لعرقلة واشنطن الجهاز القضائي لـ«منظمة التجارة» تركيا: قرار الكونغرس يعرض العلاقات التركية الأميركية للخطر “كوربين”: لن أقود العمال البريطاني جونسون: يبدو أننا حصلنا على تفويض قوي لتنفيذ بريكسيت واشنطن: عودة تركيا لبرنامج طائرات “إف 35” مرهون بتخليها عن منظومة الدفاع الروسية سلاح الجو في تشيلي: لا ناجين من حادث الطائرة المنكوبة ثمن نهائي أبطال أوروبا.. بايرن ميونيخ يتأهل بالعلامة الكاملة.. وأياكس أبرز الراحلين
عاجل | خادم الحرمين يصدر ثلاثة أوامر ملكية جديدة

الشؤون الصحية بـ #الحرس_الوطني توضح حقيقة طرد مريض من مدينة الملك عبدالعزيز الطبية

الشؤون الصحية بـ #الحرس_الوطني توضح حقيقة طرد مريض من مدينة الملك عبدالعزيز الطبية
برق ـ متابعات :
صحيفة برق

نفت الشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني، ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن طرد مريض من مستشفى الحرس الوطني بالرياض، وأكدت أنه وفقاً للبيانات الموثقة هذا الكلام عار تماما من .

كما أوضحت أن المريض كان منوماً بمستشفى خاص ثم تقدم ابن المريض بطلب نقل والده المريض إلى مدينة الملك عبدالعزيز الطبية بالرياض، وتم قبوله وأُدخل المريض مباشرةً إلى التنويم في جناح (٢٢)، وبعد الفحص تنين وجود التهاب في الصدر، مما يستوجب نقل المريض المشتبه به إلى جناح العزل لحين التأكد من نتائج الفحوصات المخبرية من ثبوت الإصابة أو عدمها.

وتابعت : إلا أن الابن رفض وبشدة نقل والده إلى جناح العزل مخالفاً بذلك إجراءات وأنظمة مكافحة العدوى، وأصرّ على مغادرة المدينة بمعيّة والده بعد أن قام بالتوقيع على نموذج (إقرار برفض العلاج أو مغادرة المستشفى ضد النصيحة الطبية)، على مسؤوليته الشخصية”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة