مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الخميس, 18 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 9 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

حرس الحدود بالمدينة المنورة يُنقذ بحاراً يمنياً تعرض لوعكة صحية “أمانة الشرقية” تطلق حملة “نعود بحذر”.. وتغلق 69 منشأة مخالفة إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني وفاة رئيس وزراء ساحل العاج حالة الطقس المتوقعة اليوم الخميس “الغذاء والدواء” تصدر إنذار سلامة بسبب خلل في جهاز قياس الحرارة الشورى يناقش تعديل نظام مكافحة جريمة التحرش البندر: 7 عوامل لصناعة محتوى إعلامي رقمي مرئي متميز أمير الرياض يشكر عددًا من الجهات لمبادراتهم الخيرية في المجال الطبي “القريع” حكم دولي في ألعاب القوى أمانة العاصمة المقدسة تغلق نادياً نسائياً مخالفاً في حي شوقية مقتل اثنين من ضباط الشرطة في تفجير بالعاصمة مقديشيو الفريق المشترك لتقييم الحوادث في اليمن يفند عدداً من الادعاءات الواردة من الجهات العالمية على قوات التحالف “التعليم” تتيح لشاغلي الوظائف التعليمية الاستعلام عن حالتهم الوظيفية بعد إنهاء عمليات التسكين تأجيل استكمال مسابقات الاتحاد السعودي لكرة اليد

الشؤون الصحية بـ #الحرس_الوطني توضح حقيقة طرد مريض من مدينة الملك عبدالعزيز الطبية

الشؤون الصحية بـ #الحرس_الوطني توضح حقيقة طرد مريض من مدينة الملك عبدالعزيز الطبية
برق ـ متابعات :
صحيفة برق

نفت الشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني، ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن طرد مريض من مستشفى الحرس الوطني بالرياض، وأكدت أنه وفقاً للبيانات الموثقة هذا الكلام عار تماما من .

كما أوضحت أن المريض كان منوماً بمستشفى خاص ثم تقدم ابن المريض بطلب نقل والده المريض إلى مدينة الملك عبدالعزيز الطبية بالرياض، وتم قبوله وأُدخل المريض مباشرةً إلى التنويم في جناح (٢٢)، وبعد الفحص تنين وجود التهاب في الصدر، مما يستوجب نقل المريض المشتبه به إلى جناح العزل لحين التأكد من نتائج الفحوصات المخبرية من ثبوت الإصابة أو عدمها.

وتابعت : إلا أن الابن رفض وبشدة نقل والده إلى جناح العزل مخالفاً بذلك إجراءات وأنظمة مكافحة العدوى، وأصرّ على مغادرة المدينة بمعيّة والده بعد أن قام بالتوقيع على نموذج (إقرار برفض العلاج أو مغادرة المستشفى ضد النصيحة الطبية)، على مسؤوليته الشخصية”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة