مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 13 شوّال 1441 هجريا, الموافق 5 يونيو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

“أمانة الشرقية” تطلق حملة “نعود بحذر”.. وتغلق 69 منشأة مخالفة إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني رابطة الدوري الإنجليزي: إجراء 5 تبديلات في المباريات المقبلة المؤشر نيكي ينخفض في بداية التعاملات في طوكيو “الأرجنتين” تعلن تمديد الحظر العام حتى نهاية يونيو المكسيك تسجل ارتفاعا قياسيا بأعداد المصابين بكورونا “البرازيل”: تسجيل 1473 حالة وفاة و 925 إصابة جديدة بفيروس كورونا توقعات الأرصاد لحالة الطقس اليوم الاتحاد الأوروبي يجدد الدعوة لوقف شامل لإطلاق النار في ليبيا “جوجل”: متسللون من الصين وإيران استهدفوا حملتي “بايدن” و”ترامب” الصين: تسجيل 5 إصابات جديدة بفيروس “كورونا” قوات الأمن الجزائرية تدمر تسعة مخابئ للجماعات الإرهابية بومبيو يجري اتصالاً هاتفياً بسمو ولي عهد أبوظبي لبحث الوضع في ليبيا ميركل لا تعتزم الترشح لمنصب المستشارة الفيدرالية مرة أخرى

عطاء التطوعية وتنمية وادي فاطمة تنظمان ورشة لتفعيل العمل التطوعي لعام 2019

عطاء التطوعية وتنمية وادي فاطمة تنظمان ورشة لتفعيل العمل التطوعي لعام 2019
وكالة الأنباء السعودية (واس)
مكة المكرمة

نظمت مؤسسة عطاء التطوعية بالشراكة مع مركز التنمية الاجتماعية بوادي فاطمة، ورشة عمل بعنوان “استراتيجية الخطة العامة لتفعيل العمل التطوعي لعام ٢٠١٩م” وذلك بحضور أعضاء وممثلين لأكثر من ٣٥ جهة أهلية من جمعيات ومؤسسات خيرية ولجان التنمية الاجتماعية التي يشرف عليها المركز.

وقدم الورشة كل من د.عبدالرحمن العلياني- خبير شؤون التطوع ومستشار بناء القدرات بمؤسسة عطاء وأ.عادل الحسناني-مستشار التطوع بمؤسسة عطاء، حيث اشتملت الورشة على عدد من المحاور من ضمنها: إنشاء الوحدات التطوعية, وآلية بناء الفرق التطوعية, وكيفية تمكين المتطوعين لتحقيق رؤية المملكة ٢٠٣٠م، والوصول للأهداف التي تطمح وزارة العمل والتنمية الاجتماعية لتحقيقها.

كما اشتملت على شرح للخطة الاستراتيجية لتفعيل العمل التطوعي للجهات الأهلية ، من خلال مأسسة العمل التطوعي وتمكين المتطوعين وتأهيل مدراء التطوع لتمكينهم من قيادة العمل التطوعي لتحقيق الأهداف المنشودة بشكل احترافي منظم.

وقدم مدير مؤسسة عطاء سعود الجحدلي امتنانه وشكره لمركز التنمية الاجتماعية بوادي فاطمة على تعاونهم ومبادرتهم الذي سيسهم بمشيئة الله في التطوير والارتقاء بالعمل التطوعي, مبينًا أن المؤسسة تزخم بكادرمؤهل وقدرات متميزة سُخرت لتأهيل وتدريب المتطوعين بالقطاعات الثلاث، وإنتاج أفضل المخرجات لتنمية قدرات المجموعات والأفراد من المتطوعين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة