مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 17 جمادى الأول 1440 هجريا, الموافق 23 يناير 2019 ميلاديا

عطاء التطوعية وتنمية وادي فاطمة تنظمان ورشة لتفعيل العمل التطوعي لعام 2019

عطاء التطوعية وتنمية وادي فاطمة تنظمان ورشة لتفعيل العمل التطوعي لعام 2019
وكالة الأنباء السعودية (واس)
مكة المكرمة

نظمت مؤسسة عطاء التطوعية بالشراكة مع مركز التنمية الاجتماعية بوادي فاطمة، ورشة عمل بعنوان “استراتيجية الخطة العامة لتفعيل العمل التطوعي لعام ٢٠١٩م” وذلك بحضور أعضاء وممثلين لأكثر من ٣٥ جهة أهلية من جمعيات ومؤسسات خيرية ولجان التنمية الاجتماعية التي يشرف عليها المركز.

وقدم الورشة كل من د.عبدالرحمن العلياني- خبير شؤون التطوع ومستشار بناء القدرات بمؤسسة عطاء وأ.عادل الحسناني-مستشار التطوع بمؤسسة عطاء، حيث اشتملت الورشة على عدد من المحاور من ضمنها: إنشاء الوحدات التطوعية, وآلية بناء الفرق التطوعية, وكيفية تمكين المتطوعين لتحقيق رؤية المملكة ٢٠٣٠م، والوصول للأهداف التي تطمح وزارة العمل والتنمية الاجتماعية لتحقيقها.

كما اشتملت على شرح للخطة الاستراتيجية لتفعيل العمل التطوعي للجهات الأهلية ، من خلال مأسسة العمل التطوعي وتمكين المتطوعين وتأهيل مدراء التطوع لتمكينهم من قيادة العمل التطوعي لتحقيق الأهداف المنشودة بشكل احترافي منظم.

وقدم مدير مؤسسة عطاء سعود الجحدلي امتنانه وشكره لمركز التنمية الاجتماعية بوادي فاطمة على تعاونهم ومبادرتهم الذي سيسهم بمشيئة الله في التطوير والارتقاء بالعمل التطوعي, مبينًا أن المؤسسة تزخم بكادرمؤهل وقدرات متميزة سُخرت لتأهيل وتدريب المتطوعين بالقطاعات الثلاث، وإنتاج أفضل المخرجات لتنمية قدرات المجموعات والأفراد من المتطوعين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة