مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الثلاثاء, 15 شوّال 1440 هجريا, الموافق 18 يونيو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا “آل معدي ” للمرتبة الثانية عشر بفرع العمل والتنمية الاجتماعية بعسير بورصة باريس تغلق على ارتفاعٍ “توطين نجران” تراقب محلات الحلويات والمعجنات.. وتجهيز 13 فرصة عمل للسعوديين حالة الطقس المتوقعة غدًا.. رياح نشطة وغبار على 3 مناطق (فيديو) المملكة تؤكد على دورها المحوري في حفظ الوئام والسلام العالمي جامعة نجران تدعو الراغبين للتسجيل في دوراتها الصيفية “للغة الانجليزية” بالتزكية .. أحمد الصائغ رئيساً للنادي الأهلي لأربعة أعوام مقبلة رسمياً.. فهد بن نافل رئيساً لنادي الهلال لمدة 4 سنوات إعلام لبرالي بلسان إيراني حر! انهيار شركة BeIN الإعلامية القطرية اقتصاديًا “تعليم تبوك” يوقع مذكرة تعاون مع مرور المنطقة لنشر ثقافة السلامة المرورية “الجبير” يبحث مستجدات الأوضاع مع السفير الأمريكي بالمملكة

أهالي خاشر بجازان: رغم تكاتفنا مع الجهات الامنية تدفق الأفارقة من اليمن بالآلاف

أهالي خاشر بجازان: رغم تكاتفنا مع الجهات الامنية تدفق الأفارقة من اليمن بالآلاف
يزيد الفيفي
جازان

حصلت (برق) على مقطع صوتي لكبير في السن من جبال خاشر، بمحافظة الداير بمنطقة جازان جنوب السعودية، يؤكد تدفق الأفارقة المتسللين عبر الحدود اليمنية بالمحافظة،ما ارهقهم كثيرا من خلال مطاردتهم وتطهير المنطقة منهم في تعاون مستمر مع الجهات الامنية بالمحافظة.

ويتزايد القلق من استمرار تدفق المتسللين الأفارقة بأعداد كبيرة، في ظل تدهور الأوضاع السياسية والاقتصادية والأمنية، واستغلالهم من قبل التنظيمات الإرهابية والمليشيات المسلحة، ناهيك عن المخاوف الصحية من نقل أمراض خطيرة مثل الكوليرا.

الجدير بالذكر أن الأفارقة المتسللين عبر اليمن، لم يقتصر خطرهم على محافظة الداير فقط، بل على منطقة جازان بشكل شبه كامل وذلك من خلال التسلل اليومي من المحافظات الجبلية المتاخمة لحدود صعدة اليمنية مثل العارضة فيفاء الداير.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة