مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الخميس, 9 شعبان 1441 هجريا, الموافق 2 أبريل 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني الصحة الكويتية تسجل 25 إصابة جديدة بفيروس كورونا تمديد مهلة التقدم بملفات الترشح لاستضافة كأس آسيا 2027 الرعب يخيم على نيويورك.. 1900 وفاة بكورونا والأسوأ قادم علماء صينيون نجحوا بمنع كورونا من الدخول إلى الخلايا حالات تعافٍ جديدة من كورونا في الكويت وعمان.. وإصابات إضافية شركة السكك الحديدية الروسية تعلق مشاريعها في إيران بسبب كورونا تطبيق “سكني” يسجل تضاعفاً في أعداد المستفيدين خلال فترة الاحترازات الصحية العزلة تُجدد علاقات صناع الأفلام وتجمع المهتمين في نادي السينما “ساسرف” تدعم صندوق الوقف الصحي لمكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد‏ “مركز قنطرة الثقافي” يقدم خدماته الثقافية والعلمية للمجتمع «النقد» تحث جهات التمويل على تقديم خدماتها عبر بوابة “تمويل” الذهب يهبط مع تمسك الدولار بمكاسبه

أهالي خاشر بجازان: رغم تكاتفنا مع الجهات الامنية تدفق الأفارقة من اليمن بالآلاف

أهالي خاشر بجازان: رغم تكاتفنا مع الجهات الامنية تدفق الأفارقة من اليمن بالآلاف
يزيد الفيفي
جازان

حصلت (برق) على مقطع صوتي لكبير في السن من جبال خاشر، بمحافظة الداير بمنطقة جازان جنوب السعودية، يؤكد تدفق الأفارقة المتسللين عبر الحدود اليمنية بالمحافظة،ما ارهقهم كثيرا من خلال مطاردتهم وتطهير المنطقة منهم في تعاون مستمر مع الجهات الامنية بالمحافظة.

ويتزايد القلق من استمرار تدفق المتسللين الأفارقة بأعداد كبيرة، في ظل تدهور الأوضاع السياسية والاقتصادية والأمنية، واستغلالهم من قبل التنظيمات الإرهابية والمليشيات المسلحة، ناهيك عن المخاوف الصحية من نقل أمراض خطيرة مثل الكوليرا.

الجدير بالذكر أن الأفارقة المتسللين عبر اليمن، لم يقتصر خطرهم على محافظة الداير فقط، بل على منطقة جازان بشكل شبه كامل وذلك من خلال التسلل اليومي من المحافظات الجبلية المتاخمة لحدود صعدة اليمنية مثل العارضة فيفاء الداير.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة