مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
السبت, 9 ربيع الأول 1440 هجريا, الموافق 17 نوفمبر 2018 ميلاديا

في حوار خاص.. على هامش مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية للقران

أوكرانية لـ(برق): المرأة السعودية أخذت جميع حقوقها في ظل التطورات التي تشهدها المملكة

أوكرانية لـ(برق): المرأة السعودية أخذت جميع حقوقها في ظل التطورات التي تشهدها المملكة
محـمـود حُميد
المدينة المنورة

أكدت السيدة فيرا فريندك من أوكرانيا: العمل ليس مانعا من التقصير في خدمة الزوج وتربية الأبناء على كتاب الله وسنة نبيه عليه الصلاة والسلام, مشيرةً بأن المرأة السعودية معروفة بحشمتها وتمسكها بالعادات الإسلامية الحميدة, وهي أخذت جميع حقوقها في ظل التطورات التي تشهدها المملكة.

جاء ذلك خلال مرافقتها لابنها محمد سلامة، المشارك في مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية لحفظ القران الكريم وتلاوته وتفسيره في دورتها الأربعين والمقامة بالمسجد النبوي الشريف من الفترة 26 محرم وتستمر حتى غرة صفر.

وأضافت: المرأة السعودية بنعمة عظيمة في دولة مسلمة تدعم كامل حقوقها وعليها أن تشكر الله, ولا يمكن أن أتخيل أن امرأة عربية مسلمة لا تعلم أبنائها جزءً من القران الكريم لأن التمسك به سبب لصلاح الدنيا والآخرة.

وأشادت فير: بالجهود التي تقدمها المملكة لخدمة كتاب الله منذ عهد المؤسس ووصولاً إلى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود يحفظه الله, وتقدمت بالشكر الجزيل لوزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد ممثلة بوزيرها الشيخ الدكتور عبد اللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ على توجيهاته الدائمة بحسن التنظيم والاستقبال، والضيافة التي تلقتها خلال أقامتها بالمملكة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*