مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الخميس, 7 ربيع الأول 1440 هجريا, الموافق 15 نوفمبر 2018 ميلاديا

«مدني الشرقية» يشكر «إيفاء» على الجهود المبذولة لذوي الإعاقة

«مدني الشرقية» يشكر «إيفاء» على الجهود المبذولة لذوي الإعاقة
ناصر الضاعني
الدمام

زار اللواء راشد بن صالح المري مدير الدفاع المدني بالمنطقة الشرقية مؤخرًا جمعية المعاقين بالمنطقة الشرقية (إيفاء) وكان في استقباله المهندس خالد بن عبد الله الزامل رئيس مجلس الإدارة والمدير العام للجمعية، سعد بن عبد الله المقبل.

وقدم المهندس “الزامل” في بداية الزيارة شرحًا موجزًا عن رسالة الجمعية واهدافها ورسالتها والدور الذي تقوم به في خدمة الأفراد من ذوي الإعاقة وتضمنت الزيارة الإطلاع على الوحدات الطبية والتعليمية من بينها وحدة الرعاية النهارية ووحدة التأهيل المهني ذكور وقد اطلع على ما تتضمنه وحدة التأهيل المهني من أنشطة تأهيلية ومنتجات خاصة بالوحدة والأعمال اليدوية التي يقوم بها منسوبو الوحدة من الطلاب من ذوي الإعاقة.

كما زار “المري” وحدة الأطراف الصناعية والجبائر وقد تعرف من خلالها على جميع المراحل التي يتم فيها تصنيع الطرف الصناعي أو أي وسيلة من وسائل الأجهزة التعويضية الأخرى؛ حيث قدم مشرف الوحدة ناصر العيسوي شرحًا تفصيليًّا عن كل مرحلة من المراحل التي يمر بها تصنيع الجهاز التعويضي.

الجدير بالذكر أن وحدة الأطراف الصناعية والجبائر تضم قسمين أحدهما للأجهزة التعويضية والأخر للأحذية الطبية وتضم الوحدة أحدث المعدات والتقنيات العالمية الحديثة التي تستخدم في تصنيع الأجهزة التعويضية وتقنياتها مختصرة وقت التنفيذ بجانب سرعة الأداء ودقة التنفيذ.

وشكر اللواء “المري” في ختام الجولة الجمعية والقائمين عليها لهذا الدور الإنساني الكبير الذي يقومون به من أجل رسم إبتسامة طيبة على وجوه ذوي الإعاقة من أبناء المنطقة الشرقية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*