مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الخميس, 7 ربيع الأول 1440 هجريا, الموافق 15 نوفمبر 2018 ميلاديا

الباحة.. «الدفاع المدني» و«البريد السعودي» يبحثان أوجه التعاون المشترك

الباحة.. «الدفاع المدني» و«البريد السعودي» يبحثان أوجه التعاون المشترك
محمد المقصي
الباحة

استقبل مدير الدفاع المدني بمنطقة الباحة العميد علي بن خضران المنتشري بمكتبه اليوم، مدير عام بريد منطقة الباحة عبدالله بن جمعان الزهراني والوفد المرافق له، لبحث أوجه التعاون المشترك بين الجهازين بالمنطقة فيما يخدم المصلحة العامة.

وطرح العميد “المنتشري” عدد من التساؤلات ومن أبرزها بحث إمكانية ربط العمليات في إدارة الدفاع المدني بالمحدد السعودي في البريد وتفعيل العنوان لخدمة الأهالي عند نشوب حرائق أو حوادث لا سمح الله بحيث يسهل وصول البلاغات بدقة ويسهل الوصول إلى المواقع المبلغ عنها.

ومن جهته، قال مدير عام بريد منطقة الباحة ‘ننا سنقوم بعرض متطلبات إدارة الدفاع المدني على الإدارة العليا لمؤسسة البريد السعودي لبحث إمكانية نقل خطواتها العملية التي حققت نجاحًا كبيرًا في بعض المدن الرئيسة.

وأشار إلى إلى تجربة تتبع المسارات لسيارات الشحن والنقل والتوزيع إضافة إلى تقدم البريد السعودي في نُظُم المعلومات والخرائط الرقمية الجغرافية من خلال العنوان الوطني والمحدد السعودي.

كما تمت مناقشة كافة الخدمات البريدية المتعلقة بالبريد الرسمي الحكومي وعنونة المواقع والأحياء السكنية وغير ذلك الجوانب البريدية الهامة للطرفين لخدمة المواطن والمقيم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*