مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الخميس, 7 ربيع الأول 1440 هجريا, الموافق 15 نوفمبر 2018 ميلاديا

برعاية أمير المنطقة.. 6500 وظيفة في انتظار شباب الوطن غدًا بـ«الشرقية»

برعاية أمير المنطقة.. 6500 وظيفة في انتظار شباب الوطن غدًا بـ«الشرقية»
ناصر الضاعني
الدمام

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، أمير المنطقة الشرقية، للسنة السادسة على التوالي، فعاليات معرض وظائف 2018، الذي تطلقه غرفة الشرقية بالشراكة مع شركة الظهران إكسبو، عدًا الإثنين 22 أكتوبر 2018م، ويستمر حتى الخميس 25 أكتوبر 2018م، بمشاركة عدد كبير من المنشآت المعنية بشؤون التوطين والتدريب والسعودة، على أرض معارض شركة الظهران.

وثمن رئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية، عبدالحكيم بن حمد العمار الخالدي، الرعاية الكريمة من لدن سمو أمير المنطقة، معتبرًا المعرض خطوة هامة لدعم مشروع التحول الوطني في رؤية المملكة 2030م.

وقال “الخالدي” إن المعرض الذي يعقد سنويًا، يهدف إلى دعم جهود توطين الوظائف في القطاع الخاص، حيث يقدم عددًا كبيرًا من الوظائف بخيارات متعددة امام طالبي العمل، بلغت نحو 6500 فرصة عمل.

وأضاف: كما يبرز دور قطاع الأعمال في استقطاب الكفاءات الوطنية، ويسعى إلى توفير فرص العمل للشباب السعودي، وكذلك تحقيق التواصل بين مختلف الجهات المعنية بالتدريب والتوظيف وإدارة الموارد البشرية، وبالتالي خلق جو من الوعي المهني، ورفع مستوى مفهوم الثقافة المهنية لدى طالبي ومقدمي فرص العمل على حد سواء.

وأوضح “الخالدي” أن جهودًا كبيرة وحثيثة تبذل استعدادًا لإطلاق المعرض الذي يقام على أرض معارض شركة الظهران إكسبو، وذلك بمشاركة فعالة وإيجابية من العديد من الشركات والجهات المعنية بشؤون التوطين والتدريب، حيث تشارك 130 شركة ومؤسسة وجهة حكومية ضمن فعاليات المعرض.

وتابع: أن المشاركة الحكومية في هذه النسخة، تؤكد أهمية المعرض وحيوية دوره في دعم تنمية الموارد البشرية، مشيرًا إلى مشاركة وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، وصندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، وذلك بأجنحة خاصة لكل منشأة تعرض أمام الجمهور الخدمات التي تقدمها للمواطنين.

ويضم المعرض عدد من الفرص الوظيفية في تخصصات مختلفة، حيث خصصت وظائف للرجال في تخصصات (مبيعات 837) و(إدارية 500) و(فنية 2000) و(طبية 115) و(هندسية 745) و(أخرى 605).

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*