مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الثلاثاء, 15 شوّال 1440 هجريا, الموافق 18 يونيو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا حالة الطقس المتوقعة غدًا.. رياح نشطة وغبار على 3 مناطق (فيديو) المملكة تؤكد على دورها المحوري في حفظ الوئام والسلام العالمي جامعة نجران تدعو الراغبين للتسجيل في دوراتها الصيفية “للغة الانجليزية” بالتزكية .. أحمد الصائغ رئيساً للنادي الأهلي لأربعة أعوام مقبلة رسمياً.. فهد بن نافل رئيساً لنادي الهلال لمدة 4 سنوات إعلام لبرالي بلسان إيراني حر! انهيار شركة BeIN الإعلامية القطرية اقتصاديًا “تعليم تبوك” يوقع مذكرة تعاون مع مرور المنطقة لنشر ثقافة السلامة المرورية “الجبير” يبحث مستجدات الأوضاع مع السفير الأمريكي بالمملكة المملكة تطالب دول العالم بعدم نقل سفاراتها إلى القدس أو الاعتراف بها عاصمة لإسرائيل “الزكاة والدخل”: ضبط منشآت تُحصِّل ضريبة القيمة المضافة بأعلى من 5% أمانة الأحساء: 7,2 ملايين للمرحلة الثالثة بمشروع منتزه جبل الشعبة وساحات للرالي في الرابعة

العتيبي والسودي ينثران إبداعهما على منصة عبقر بأدبي جدة

العتيبي والسودي ينثران إبداعهما على منصة عبقر بأدبي جدة
علي آل خلاف
جدة

أحيا الشاعر محمد السودي والشاعرة الدكتورة مها العتيبي  الأمسية الشعرية التي أقيمت مساء أمس ضمن فعاليات منتدى عبقر في النادي الأدبي بجدة وأدارها ماجد سفران عضو منتدى عبقر الشعري.

بعد ذلك رحب رئيس منتدى عبقر الشاعر عبدالعزيز بن حمود الشريف بضيفي الأمسية معبراً عن سعادته بضيوف  المنتدى بنادي جدة الأدبي في أمسية شعرية يحلق فيها الابداع والجمال.

حيث ألقت الشاعرة مها العتيبي مجموعة من النصوص الشعرية، ومنها قصيدة (أغنيات في مهب الريح) و ( رواية التيه) و (مقام) و (هدى مباح) و(ندبات مواجعنا).
والشاعر محمد السودي القى  قصيدة (نهر المرايا) و(تمرد)  ومجموعة قصائد نالت اعجاب الحضور والتي استمرت ثلاث جولات مع إيقاعات موسيقية للفنان فيصل العمري.

وصاحب  الأمسية الشعرية معرض تشكيلي  للفنانة منال المصباحي حيث قدمت فيه عددا من اللوحات التشكيلية تحت إشراف الفنانة التشكيلية نورة الزهراني نالت إعجاب الحضور.

وفي ختام الأمسية جرى تكريم المشاركين من قبل المشرف على منتدى عبقر الشاعر عبدالعزيز بن حمود الشريف بحضور الشاعر إبراهيم صعابي، وسط حضور لفيف من الأسماء الشعرية والنقدية بعد ذلك وقّعت الشاعرة مها العتيبي  ديوانها لجمهور منتدى عبقر.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة