مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
السبت, 9 ربيع الأول 1440 هجريا, الموافق 17 نوفمبر 2018 ميلاديا

صور.. هكذا تبدو سماء تبوك الآن

صور.. هكذا تبدو سماء تبوك الآن
صحيفة برق
الرياض

تزاحمت السحب في سماء منطقة تبوك ما يبشر بهطول أمطار الخير والبركة.
وكان الإنذار المبكر توقع تكون السحب الرعدية الممطرة المصحوبة بنشاط الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار على عدد من مدن ومحافظات منطقة تبوك.
وقال الإنذار المبكر إن الحالة سوف تمتد لتشمل الوجة – ضبا – تيماء – أملج – حقل -حالة عمار – شرما – القليبة والأجزاء المجاورة لها.
وكانت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة توقعت في تقريرها عن حالة الطقس لهذا اليوم هطولاً للأمطار الرعدية من متوسطة إلى غزيرة تصحب بزخات من البرد ورياح نشطة على مناطق (الشرقية، القصيم، الحدود الشمالية ، المدينة المنورة ، حائل، الجوف، الرياض، جازان، تبوك، نجران، عسير، الباحة، مكة المكرمة)، فيما يتكون الضباب خلال الليل وساعات الصباح الباكر على المنطقة الشرقية والمرتفعات الجنوبية الغربية والغربية وشمال ووسط المملكة.
وأورد التقرير أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر شمالية إلى شمالية غربية على الجزء الشمالي والأوسط و جنوبية إلى جنوبية شرقية على الجزء الجنوبي بسرعة 20-40كم/ساعة، وارتفاع الموج من متر إلى مترين، وحالة البحر متوسط الموج، بينما تكون حركة الرياح السطحية على الخليج العربي جنوبية شرقية بسرعة 18-38كم/ساعة، وارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف , وحالة البحر خفيف إلى متوسط الموج.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*