مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الخميس, 18 رمضان 1440 هجريا, الموافق 23 مايو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

«مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا اليوم.. إقلاع 24 رحلة من مطار القاهرة لنقل 3000 معتمر إلى الأراضي المقدسة معالي بدر العساكر | ليس هناك مايحرك عاطفة ولي العهد الا شئ واحد انتخابات برلمان أوروبا.. بدء الاقتراع ببريطانيا وهولندا شركة التنمية والاستثمار التقني تعلن عن وظائف شاغرة الأرصاد: هطول أمطار رعدية على عدة مناطق بالمملكة “وزارة التعليم” توجه تنبيهًا للمتقدمين على “الوظائف التعليمية” تحت وطأة بريكست.. أنباء عن استقالة ماي الجمعة برعاية “وزير الصحة”.. لقاء تعريفي عن “جمعية الخدمات المجتمعية – أجواد” (صور) “الزكاة والدخل”: الزكاة المحصلة من بوابة زكاتي تُصرَف في برامج الضمان الاجتماعي‎ “الصحة العالمية” تعتمد قرارا لصالح فلسطين بالأغلبية المطلقة رويترز: واشنطن تدرس طلباً لإرسال 5 آلاف جندي إضافي إلى الشرق الأوسط ساما: يحق لشركة التأمين استرداد ما تم دفعه للغير في هذه الحالة

“ماسنجر فيسبوك” يطلق خاصية حذف الرسائل

“ماسنجر فيسبوك” يطلق خاصية حذف الرسائل
صحيفة برق
الرياض

قالت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن تطبيق “ماسنجر”، التابع لموقع فيسبوك سوف يطرح بعد أيام قليلة ميزة جديدة وهي حذف الرسائل بعد إرسالها بحيث لا يراها المستقبل وهي الميزة التي لاقت استحسانا كبيرا لدى مستخدمي “واتساب”.
ووفق لما ذكرت الصحيفة إنه سيكون بإمكان المستخدمين حذف الرسائل نهائيا، من خلال النقر على خيار “تعديل”، ثم “إلغاءالإرسال” أول “UNSEND”، وقال المصدر إن خاصية الحذف ستبقى صالحة لمدة 10 دقائق بعد ارسال الرسالة.
وذكر عدد من المستخدمين أن الميزة ظهرت بالفعل على تطبيقهم، فيما كشفت “ذا صن” أن تعميمها على كل الحسابات سيتم في التحديث الجديد لماسنجر.
وكان “واتساب” قد ألق تلك الخدمة في أواخر عام 2017، حيث كانت الفترة التي يسمح فيها القيام بذلك لا تتجاوز 7 دقائق فقط من توقيت ارسال الرسالة، قبل أن يغير التطبيق مدة حذف الرسالة إلى ساعة و8 دقائق

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة