مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الخميس, 18 رمضان 1440 هجريا, الموافق 23 مايو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

«مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا “هدف” يعلن عن فتح باب التسجيل لمنشآت القطاع الخاص اليوم.. إقلاع 24 رحلة من مطار القاهرة لنقل 3000 معتمر إلى الأراضي المقدسة معالي بدر العساكر | ليس هناك مايحرك عاطفة ولي العهد الا شئ واحد انتخابات برلمان أوروبا.. بدء الاقتراع ببريطانيا وهولندا شركة التنمية والاستثمار التقني تعلن عن وظائف شاغرة الأرصاد: هطول أمطار رعدية على عدة مناطق بالمملكة “وزارة التعليم” توجه تنبيهًا للمتقدمين على “الوظائف التعليمية” تحت وطأة بريكست.. أنباء عن استقالة ماي الجمعة برعاية “وزير الصحة”.. لقاء تعريفي عن “جمعية الخدمات المجتمعية – أجواد” (صور) “الزكاة والدخل”: الزكاة المحصلة من بوابة زكاتي تُصرَف في برامج الضمان الاجتماعي‎ “الصحة العالمية” تعتمد قرارا لصالح فلسطين بالأغلبية المطلقة رويترز: واشنطن تدرس طلباً لإرسال 5 آلاف جندي إضافي إلى الشرق الأوسط

أول تصريح من قيادة «التحالف» بشأن الوزير المنشق عن ميليشيا الحوثي

أول تصريح من قيادة «التحالف» بشأن الوزير المنشق عن ميليشيا الحوثي
برق _ فريق التحرير
الرياض

أكدت قيادة قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن أن انشقاق وزير إعلام الحوثي يمثل أبناء اليمن الشرفاء، وأن مليشيا الحوثي الإيرانية لا تزال تستخدم المدنيين دروعاً بشرية.

وقالت قيادة التحالف في تصريح صحفي: إنه تم استهداف ومهاجمة رادار ساحلي لمليشيا الانقلاب في جزيرة البوادي، لافتةً إلى أن مجموع التصاريح الصادرة بلغ 67725 منذ بدء العمليات العسكرية.

وطالبت قيادة التحالف المنظمات الأممية القيام بواجبها لوقف تهريب المليشيا لآثار اليمن التاريخية، وقالت إن قوات الشرعية تحقق انتصارات في عدد من محاور القتال.

وأضافت: أن مليشيا الحوثي الإيرانية تعيق حركة السفن من وإلى موانئ اليمن، وأكدت أن تحرير مدينة الحديدة ومينائها حق أصيل للحكومة الشرعية، وأن هناك تحركاً لرفع المعاناة عن أبناء الشعب اليمني في مدينة الحديدة.

وأشارت قيادة التحالف إلى أن مليشيا الحوثي الإيرانية تفخخ العبارات والجسور في الضالع ودمت، مبينةً أن مليشيا الحوثي تعمل على تجريف طرقات الحديدة المستخدمة لدخول المساعدات.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    م محمد عايد العنزي

    دائما سباقين بالتغطيات المميزه للخير