مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الخميس, 18 رمضان 1440 هجريا, الموافق 23 مايو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

«مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا اليوم.. إقلاع 24 رحلة من مطار القاهرة لنقل 3000 معتمر إلى الأراضي المقدسة معالي بدر العساكر | ليس هناك مايحرك عاطفة ولي العهد الا شئ واحد انتخابات برلمان أوروبا.. بدء الاقتراع ببريطانيا وهولندا شركة التنمية والاستثمار التقني تعلن عن وظائف شاغرة الأرصاد: هطول أمطار رعدية على عدة مناطق بالمملكة “وزارة التعليم” توجه تنبيهًا للمتقدمين على “الوظائف التعليمية” تحت وطأة بريكست.. أنباء عن استقالة ماي الجمعة برعاية “وزير الصحة”.. لقاء تعريفي عن “جمعية الخدمات المجتمعية – أجواد” (صور) “الزكاة والدخل”: الزكاة المحصلة من بوابة زكاتي تُصرَف في برامج الضمان الاجتماعي‎ “الصحة العالمية” تعتمد قرارا لصالح فلسطين بالأغلبية المطلقة رويترز: واشنطن تدرس طلباً لإرسال 5 آلاف جندي إضافي إلى الشرق الأوسط ساما: يحق لشركة التأمين استرداد ما تم دفعه للغير في هذه الحالة

ساري ينتظر الرد الأخير من هازارد حول مستقبله مع تشيلسي

ساري ينتظر الرد الأخير من هازارد حول مستقبله مع تشيلسي
صحيفة برق
وكالات

دعا الإيطالي ماوريتسيو ساري، مدرِّب نادي تشلسي الإنجليزي، صانع ألعابه البلجيكي إدين هازارد إلى اتخاذ قرار بشأن تجديد عقده مع النادي من عدمه.

وبحسب التقارير الصحفية، عرض تشلسي على هازارد عقدًا جديدًا براتب أسبوعي يصل إلى حوالى 350 ألف جنيه استرليني (450 ألف دولار).

وينتهي عقد هازارد صاحب الـ27 عامًا، مع البلوز في يونيو 2020، وقد ارتبط اسمه بالانتقال إلى صفوف ريال مدريد الإسباني لا سيما خلال الصيف الماضي بعدما تألّق في صفوف منتخب بلاده في مونديال روسيا 2018 وقاده إلى المركز الثالث.

وقال ساري: إنَّ الكرة باتت الآن في ملعب البلجيكي، موضحًا: “النادي جاهز لتوقيع العقد الجديد فورًا، لكن الأمر يعود إليه إذا أراد التجديد من عدمه. أريد إدين هنا بطبيعة الحال، لكني أريده هنا إذا أراد ذلك فعلًا”.

وتابع: “أنا على علم بوجود محادثات بشكل أسبوعي بين النادي ومدير أعمال إدين، وبالتالي إذا حصل أي جديد، فالنادي سيتصل بي مباشرة”.

وانضم هازارد إلى تشلسي عام 2012 مقابل 32 مليون جنيه استرليني قادمًا من ليل الفرنسي.

ويواجه تشلسي احتمال خسارة لاعبين آخرين في نهاية الموسم الحالي، هما المدافع البرازيلي دافيد لويز وصانع الألعاب الإسباني سيسك فابريجاس؛ حيث لم يتم التوصل حتى الآن إلى اتفاق لتجديد عقديهما.

وكان النادي اللندني قد أعلن مؤخرًا تمديد عقدي لاعبيه؛ الإسباني سيزار أزبيليكويتا حتى 2022، والفرنسي نجولو كانتي حتى 2023.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة