مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
السبت, 18 جمادى الآخر 1440 هجريا, الموافق 23 فبراير 2019 ميلاديا

“التحديات التي تواجه المرأة السعودية في الرياضة” .. بمستشفى العيون بالأحساء

“التحديات التي تواجه المرأة السعودية في الرياضة” .. بمستشفى العيون بالأحساء
عبدالمحسن القطان
الاحساء

تزامنًا مع اليوم العالمي للتطوع الموافق 5 ديسمبر 2018م التى أطلقتها وزارة الصحة “تطوعي صحة”، نفذ مستشفى مدينة العيون أمس الأربعاء 28/3/1440 مبادرته تحت عنوان “التحديات التي تواجه المرأة السعودية في الرياضة” “المنشطات، العلاج الطبيعي، الإسعافات الأولية” في المركز النسائي لتعليم الكبيرات في مدينة العيون بالأحساء.

وتضمن البرنامج البرنامج محاضرات لكل من: (الاخصائية ليلى الحسيني ,الصيدلانية آمنة المبارك ,الصيدلانية فاطمة الصادق, الاخصائية إيثار علي البراهيم والأخصائيتان زهرة الحوري ورقية الجزيري).

وفي ختام البرنامج تقدمت الأستاذة نوال سعد العساف مديرة المركز النسائي لتعليم الكبيرات في مدينة العيون بالأحساء بالشكر والتقدير الى فريق العمل، كما شكرت إدارة مستشفى مدينة العيون على جهودهم وعلى رأسهم الأستاذ فهد بن وسمي الكليب مدير المستشفى متمنين له والى فريق العمل دوام التوفيق والنجاح.

يذكر أن هذه المبادرة التى طرحت ونفذت في المركز من مبادرة الأستاذ ياسر محمد السعيد مدير الادارة العامة للتواصل والعلاقات والتوعية الصحية بمستشفى مدينة العيون ومشاركة المستشفى ضمن حملة للمبادرات التطوعية التي تطلقها وزارة الصحة ومديرية الشؤون الصحية بالأحساء تحت شعار “تطوعي صحة” في نسختها الثانية، بهدف نشر ثقافة التطوع الصحي بين منسوبيها تماشياً مع رؤية 2030 بتحفيز التطوع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة