مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 7 ربيع الآخر 1440 هجريا, الموافق 14 ديسمبر 2018 ميلاديا

مدرب شهير يهدد انتقال نيمار إلى ريال مدريد

مدرب شهير يهدد انتقال نيمار إلى ريال مدريد
صحيفة برق
وكالات

باتت صفقة انتقال النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى ريال مدريد مهددة، رغم تأكيد عدة مصادر أن والد ووكيل أعمال نجم “باريس سان جيرمان” قد وصل إلى اتفاق من حيث المبدأ على انتقال موكله صيف 2019 إلى “سانتياجو برنابيو”؛ وذلك بسبب المدرب الذي ينوي ريال مدريد التعاقد معه الموسم المقبل.

وقال موقع ” butfootballclub” الفرنسي: “منذ سنوات عديدة يسعى نادي ريال مدريد الإسباني إلى التعاقد مع نيمار، لكن البرازيلي قد يرفض الانتقال إلى الريال حال التعاقد مع مدير فني جديد”.

وتابع: ” في الصيف المقبل، ينوي ريال مدريد التوقيع مع مدرب كبير؛ حيث لا فرصة تُذكَر لبقاء الأرجنتيني سانتياجو سولاري في البيت الأبيض، إلا إذا فاز بلقبين. ومن ثم فإن إمكانية التعاقد مع مدير فني جديد كبير كما وعد رئيس النادي فلورنتينو بيريز تلوح في الأفق”.

وأوضح أن المشكلة هي هوية المدرب؛ فهناك تذمر متزايد في إسبانيا من إمكانية عودة البرتغالي جوزيه مورينيو الذي قاد النادي من 2010 إلى 2013، خاصةً أن هذا المدرب ليس على هوى الجميع، وخصوصًا النجوم.

وفيما يُشاع أن إيدين هازارد سيوافق بالفعل على الانتقال إلى الـ”ميرنجي” الصيف المقبل، فإن نيمار قد يرفض التوقيع مع الريال بسبب مورينيو، وعندها سيكون على بيريز الاختيار.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*