مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 7 ربيع الآخر 1440 هجريا, الموافق 14 ديسمبر 2018 ميلاديا

أمير حائل يتابع شخصيًّا حادث “المعلمات”

أمير حائل يتابع شخصيًّا حادث “المعلمات”
صحيفة برق
صحيفة برق

وجَّه أمير منطقة حائل الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز، الجهات المعنية بمتابعة حالة المصابين نتيجة الحادث المروري بين مركبتين إحداهما تقل معلمات، صباح الخميس، وأسفر عن إصابة 6 أشخاص.
وأكد أمير حائل وقوفه مع الجميع لضمان سلامتهم، وخروجهم من المستشفى بصحة جيدة.

ووقع الحادث عند الساعة السابعة والنصف صباح اليوم، على طريق بدائع السبعان “60 كيلومترًا جنوب شرق حائل”، بين سيارتين؛ الأولى حافلة خاصة بنقل المعلمات، والثانية مركبة يقودها مواطن.

وكان المتحدث الرسمي لفرع الهلال الأحمر بحائل سلطان عبدالعزيز البراهيم، قال إن غرفة العمليات تلقت بلاغًا عن حادث تصادم على طريق سميراء بين السبعان وسميراء.

وعلى الفور، توجهت فرقتا إسعاف إلى الموقع، وتم نقل 5 حالات: 3 حالات حرجة، وحالتين متوسطتين، فيما نقلت فرقة وزارة الصحة حالة واحدة، ونقل المصابون إلى مستشفى الملك خالد ومستشفى الشنان ومستشفى سميراء.

وكانت 4 معلمات وقائد مركبة قد أصيبوا وتوفي سائق، في حادث تصادم بين مركبتين، أمس الأربعاء، بمركز الأرطاوية بالرياض، قبل كوبري السحيمي باتجاه حفر الباطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*