مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الخميس, 18 رمضان 1440 هجريا, الموافق 23 مايو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

«مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا معالي بدر العساكر | ليس هناك مايحرك عاطفة ولي العهد الا شئ واحد انتخابات برلمان أوروبا.. بدء الاقتراع ببريطانيا وهولندا شركة التنمية والاستثمار التقني تعلن عن وظائف شاغرة الأرصاد: هطول أمطار رعدية على عدة مناطق بالمملكة “وزارة التعليم” توجه تنبيهًا للمتقدمين على “الوظائف التعليمية” تحت وطأة بريكست.. أنباء عن استقالة ماي الجمعة برعاية “وزير الصحة”.. لقاء تعريفي عن “جمعية الخدمات المجتمعية – أجواد” (صور) “الزكاة والدخل”: الزكاة المحصلة من بوابة زكاتي تُصرَف في برامج الضمان الاجتماعي‎ “الصحة العالمية” تعتمد قرارا لصالح فلسطين بالأغلبية المطلقة رويترز: واشنطن تدرس طلباً لإرسال 5 آلاف جندي إضافي إلى الشرق الأوسط ساما: يحق لشركة التأمين استرداد ما تم دفعه للغير في هذه الحالة رئيسة النواب الأمريكي تلوِّح بعزل ” ترامب “

إيران.. قتلى بينهم مسؤول أمني في هجوم استهدف مقرًا للشرطة

إيران.. قتلى بينهم مسؤول أمني في هجوم استهدف مقرًا للشرطة
صحيفة برق
وكالات

قتل 4 أشخاص بينهم مسؤول أمني، اليوم الخميس، في هجوم بسيارة مفخخة استهدف مقرًا للشرطة في مدینة جابهار جنوب شرقی إیران.

وقال التلفزيون الرسمي الإيراني نقلًا عن مسؤول، إن هجومًا وقع في مدينة جابهار الساحلية؛ وأدى إلى مقتل ثلاثة أشخاص على الأقل وإصابة آخرين”.

ومن جانبها، ذكرت وكالة أنباء “إرنا” الرسمية أن الهجوم استهدف مركز قيادة قوات الشرطة في المدينة بسیارة مفخخة وتسبب في سقوط قتلى وجرحى.

ونقلت عن حاكم المدينة “رحمدل بامری” قوله: “إن الخسائر المحتملة فی هذا الهجوم قید التحقیق”، مضيفًا “أن التقاریر تشیر إلي أن الانفجار كان نتیجة هجوم إرهابی فظیع”.

وبدورها أفادت وسائل إعلام محلية، بمقتل قائد شرطة المدينة وعنصر آخر من قوات الأمن إضافة إلى مواطنين اثنين بعملية انتحارية.

يذكر أن هجومًا وقع في مدينة الأحواز، في سبتمبر الماضي؛ أسفر عن سقوط 24 قتيلًا، معظمهم من الحرس الثوري، فضلًا عن إصابة نحو 60 آخرين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة