مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 7 ربيع الآخر 1440 هجريا, الموافق 14 ديسمبر 2018 ميلاديا

شراكة تدريبية وتوعوية بين النيابة العامة وهيئة الهلال الأحمر السعودي

شراكة تدريبية وتوعوية بين النيابة العامة وهيئة الهلال الأحمر السعودي
صحيفة برق
الرياض

وقّع النائب العام الشيخ سعود بن عبدالله المعجب ورئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي الدكتور محمد بن عبدالله القاسم في مقر النيابة العامة بمدينة الرياض، مذكرة تفاهم في مجال التدريب.

وتأتي المذكرة تحقيقاً لأسس التكامل بين مختلف الأجهزة العاملة في المملكة بحضور وكيل النيابة العامة الشيخ شلعان بن راجح بن شلعان وعدد من المسؤولين من النيابة العامة وهيئة الهلال الأحمر السعودي.

وتطرق الجانبان خلال اللقاء الذي عُقد في مقر النيابة العامة على تقديم خدمات عدة تشمل المجالات الإسعافية والمحاضرات التوعوية والدورات التدريبية بما يساعد في تحقيقها وفق الإمكانات المتاحة.

وقد أكد النائب العام أن هذه المذكرة تأتي في إطار الشراكة الاستراتيجية بين النيابة العامة وهيئة الهلال الأحمر السعودي، والتي تعكس رؤية القيادة الرشيدة في ضرورة تكاتف مختلف الجهات والقطاعات الحكومية بالمملكة من أجل دفع المسيرة التنموية المستدامة التي تعيشها المملكة العربية السعودية، والتي تمثل البرامج التدريبية والتوعوية أحد أهم أركانها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*