مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 23 شوّال 1440 هجريا, الموافق 26 يونيو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا “موريتانيا”.. الأمن يداهم مقرات للمعارضة وانقطاع الإنترنت طقس حار إلى شديد الحرارة اليوم الخبر.. “التجارة” تشهر بمنشأة تبيع إطارات سيارات منتهية الصلاحية “حساب المواطن” يوضح كيفية معرفة مقدار الدعم الدمام”.. انطلاق مسابقة حرس الحدود للألعاب البحرية الثالثة “حرس الحدود” ينقذ شاباً تعرض للغرق بالخفجي الجلوس 4 ساعات مستمرة يتسبب في الإصابة بالجلطات الوريدية «فيسبوك» توافق على تسليم بيانات مستخدمين للقضاء تطبيق يزيل البشر من الصور! الأمير محمد بن ناصر يكرم حفظة كتاب الله بجمعية تحفيظ القران الكريم بجازان حركات سوادنية مسلحة عن إطلاق الأسرى: خطوة نحو السلام إسبر: نأمل بدعم الحلفاء في الأطلسي لمنع أنشطة إيران

واتساب يفاجئ مستخدميه بطرح 5 مزايا جديدة

واتساب يفاجئ مستخدميه بطرح 5 مزايا جديدة
صحيفة برق
وكالات

طرح واتساب خمس مزايا جديدة يعول التطبيق على نجاحها في استقطاب المستخدمين ومن بينها:1- النمط المظلم (dark mode): ستعمل ميزة النمط المظلم على تقليل الإجهاد الواقع على العين عند استخدام التطبيق في ظروف إضاءة منخفضة، كما ستساعد الميزة في خفض استهلاك البطارية.

ولفت إلى أن الميزة الثانية تتمثل في إضافة جهة اتصال (Add Contact) سيتمكن المستخدمون بهذه الميزة من إضافة جهات اتصال جديدة في واتساب دون الحاجة إلى مغادرة التطبيق. فعند حفظ رقم هاتف جهة اتصال فإن التطبيق سيكتشف تلقائيا رمز الدولة.

وأوضح أن الميزة الثالثة هي رمز القراءة السريع (QR code):ستمكن هذه الميزة المستخدمين من مشاركة أي جهة اتصال من خلال مسح شفرات ” كيو آر ” ، وسيحتاج الطرفان: الذي يشارك والذي يتلقى جهة الاتصال أن يكون لديهما أحدث إصدارة من أندرويد لمسح شفرة “كيو آر”.

وأشار إلى أن الميزة هي تصنيف جهات الاتصال (ranking for contacts) من خلال هذه الميزة الجديدة سيتم تصنيف جهات الاتصال من ناحية حجم تفاعل المستخدم مع الشخص. ويمكن لهذا التفاعل أن يكون بأشكال عديدة، مثل مكالمات الصوت أو الفيديو أو الدردشة.

وتابع أن الميزة الخامسة هي الرد على الخاص (Private Reply) ستتيح هذه الميزة للمستخدمين إجراء محادثات خاصة مع عضو في مجموعة معينة دون السماح للآخرين في المجموعة بأن يعرفوا ذلك.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة