مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 16 شوّال 1440 هجريا, الموافق 19 يونيو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا أمين الشرقية يدشن دوار رؤية ٢٠٣٠ في محافظة الخبر وحدات قوات الأمن الخاصة تفتح باب القبول والتسجيل لرتب عسكرية تنفيذ حكم القتل قصاصاً في أحد الجناة بمنطقة نجران أمير منطقة تبوك يستقبل مدير مطار خليج نيوم مبادرة لتدريب وتأهيل 3000 شاب وشابة من طالبي العمل بغرفة الشرقية لجنة تطوير خميس مشيط تعقد اجتماعها الأول ‏محافظ سراة عبيدة يدشن مسرح الطفل والأسرة في حديقة مرحبين المرصد الوطني للعمل يضيف 3 مؤشرات للعاملين ومنشآت القطاع الخاص أكثر من ثلاثة ملايين ساعة عمل بدون إصابة بالهيئة الملكية بالجبيل جمعية تحفيظ القرآن بعسير تطلق الدورة المكثفة لمراجعة حفظ القرآن أمانة الأحساء .. إنذارات لـ 72 مبنى “خالفت” إشتراطات السلامة الإنشائية بلدية أملج تواصل جهودها في معالجة مظاهر التشوه البصري بالمحافظة

بدعوة من صحيفة برق..“إعلاميون مبادرون” يزور الجنادرية33 

بدعوة من صحيفة برق..“إعلاميون مبادرون” يزور الجنادرية33 
صحيفة برق
الجنادرية

زار وفد من ملتقى إعلاميون مبادرون المهرجان الوطني للتراث والثقافة “الجنادرية33” وذلك بدعوة رسمية من صحيفة برق الإلكترونية.

وبدأ الوفد بزيارة المركز الإعلامي التابع لإدارة العلاقات العامة والإعلام بوزارة الحرس الوطني، وكان في استقبالهم النقيب محمد الحميد مدير المركز، حيث رحب بهم وقدم شرحا موجزا عن أعمال المركز وما يقدمه للإعلاميين والجهات الإعلامية عموماً من توفير مكان مناسب وأجهزة بإنترنت عالي السرعة وخدمات مساندة تسهل على الجهات الإعلامية عملها في بث فعاليات المهرجان عبر منصاتها. 

بعد ذلك اتجه الوفد برفقة “برق” إلى جناح بنك التنمية الاجتماعية، وكان في استقبالهم سفر العتيبي لأخذ جولة داخل الجناح واطلع الجميع على ما يقدمه بنك التنمية من خدمات للمستفيدين والأسر المنتجة، وما يقدمه من خدمات للزائرين من الاستفسار عن القروض وغيرها. 

ثم توجه الوفد إلى جناح رئاسة أمن الدولة، واستقبل الوفد النقيب ابراهيم الجمعة وأخذهم في جولة، اطلع من خلالها على الخدمات التي تقدمها الرئاسة للزوار بقطاعاتها الـ “6” بعد ذلك التقت صورة تذكارية جماعية. 

ثم توجه الوفد لجناح المديرية العامة لحرس الحدود وكان في استقبالهم النقيب بدر المرشود وقام بشرح وافٍ عما تقدمه المديرية بدءاً من لباس “الهجانة” والذي كان يلبسه منسوبوا سلاح الحدود آنذاك إلى الزي الحالي وجميع ما تستخدمه المديرية من أجهزة وأسلحة ومعدات معروضة للزوار. 

 

 

واختتم الوفد برنامج زيارتهم بجناح مجلس التعاون الخليجي وكان في استقبالهم الأستاذ مسفر آل رشيد ، والأستاذ طلال الشرهان والذين صحبا الوفد داخل الجناح وتعرف الجميع على اللجان والأقسام التي تقدم خدماتها لمواطني دول مجلس التعاون الخليجي.

 

هذا وقد استمتع وفد إعلاميون مبادرون بهذه الزيارة لمهرجان “الجنادرية 33” والذي يعد أكبر تظاهرة ثقافية تاريخية تحيي الموروث الشعبي لجميع مناطق المملكة العربية السعودية.

وشكرت بدورها صحيفة برق الإلكترونية الوفد الإعلامي؛ كما قدم أ. جيلاني الشمراني مدير تحرير صحيفة برق نيابة عن مجلس إدارة الصحيفة وجميع الكادر الإداري والتحريري درعاً تذكارياً لملتقى “إعلاميون مبادرون” تعبيراً وشكراً من إدارة الصحيفة لقبول الدعوة وللجهود التي يقدمها الملتقى في خدمة العمل التطوعي.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة