مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 16 شوّال 1440 هجريا, الموافق 19 يونيو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا لجنة تطوير خميس مشيط تعقد اجتماعها الأول ‏محافظ سراة عبيدة يدشن مسرح الطفل والأسرة في حديقة مرحبين المرصد الوطني للعمل يضيف 3 مؤشرات للعاملين ومنشآت القطاع الخاص أكثر من ثلاثة ملايين ساعة عمل بدون إصابة بالهيئة الملكية بالجبيل جمعية تحفيظ القرآن بعسير تطلق الدورة المكثفة لمراجعة حفظ القرآن أمانة الأحساء .. إنذارات لـ 72 مبنى “خالفت” إشتراطات السلامة الإنشائية بلدية أملج تواصل جهودها في معالجة مظاهر التشوه البصري بالمحافظة رئيس الوزراء اليمني: زيادة تمزيق اليمن لا يخدم إلا إيران وأدواتها والجماعات الإرهابية سامسونج تعلن الموعد الرسمي لطرح هاتف جالاكسي NOTE 10 “الشورى” يطالب “الأوقاف” بتمكين المرأة من الوظائف البرلمان العربي يبحث تصنيف ميليشيا الحوثي جماعة إرهابية لدى الجامعة العربية والأمم المتحدة الذهب ينخفض مع ارتفاع الأسهم بفضل تفاؤل التجارة

أكثر من مليون طالب وطالبة يتوجهون لمدارسهم بالرياض

أكثر من مليون طالب وطالبة يتوجهون لمدارسهم بالرياض
جيلاني الشمراني
صحيفة برق

يعود اليوم، الأحد 30 ربيع الثاني للعام 1440هـ، أكثر من مليون طالب وطالبة لمقاعد الدراسة بمدارس منطقة الرياض، وذلك لاستئناف الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي ١٤٣٩-١٤٤٠هـ.

حيث يستقبلهم أكثر من ٨٧ ألف من الطاقم التعليمي والإداري  في ٤٧٠٠ مدرسة للبنين والبنات.

هذا وحث المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض الأستاذ حمد بن ناصر الوهيبي جميع الطلاب والطالبات على الجد والاجتهاد لتحقيق طموحاتهم وطموحات وطنهم الذي ينتظر منهم الشي الكثير في بنائه واكمال مسيرة النهضة التي يشهدها في شتى المجالات فهم قادة المستقبل.

وأشار الوهيبي إلى أهمية أن يدرك الطلاب والطالبات وكافة العاملين في الميدان التعليمي أهمية الانطلاقة القوية والجادة للفصل الدراسي الثاني ومن اليوم الأول مشيداً في الوقت ذاته بالجهود المبذولة من قادة وقائدات المدارس وكافة المنسوبين من طواقم تعليمية وإدارية لتحقيق الأهداف المرسومة في بناء أجيال تنجح في تحقيق طموحات القيادة الرشيدة.

هذا وأكملت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض كافة الاستعدادات والتجهيزات لانطلاقة عبر توفير الكتب المدرسية لجميع المدارس منذ وقت مبكر لضمان انطلاقة مميزة للفصل الدراسي الثاني.

كما وجهت الإدارة كافةَ المشرفين التربويين، والمشرفات التربويات، بزيارات ميدانية لجميع المدارس، لمتابعة الانضباط الدراسي وذلك لضمان انطلاقة مثلى للفصل الدراسي الثاني.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة