مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الخميس, 14 رجب 1440 هجريا, الموافق 21 مارس 2019 ميلاديا

بالفيديو.. لقاء حصري لمعالي أمين منطقة الرياض بالجنادرية

بالفيديو.. لقاء حصري لمعالي أمين منطقة الرياض بالجنادرية
جيلاني الشمراني
برق - الجنادرية33 تصوير: حسن المالكي

في لقاء خاص على هامش زيارته للجنادرية 33، معالي أمين منطقة الرياض المهندس طارق بن عبد العزيز الفارس يشيد بما شاهده خلال جولته مساء الأمس بالمهرجان الوطني للتراث والثقافة “الجنادرية33”.

جاء ذلك أثناء زيارة معاليه لمهرجان الجنادرية مساء الأمس الأربعاء 2/ 5/ 1440هـ، حيث بدأ بجناح أمانة منطقة الرياض، بعد ذلك توجه لجناح منطقة الجوف فالخرج، وختم جولته بجناح الغاط حيث اطلع على ما يحويه قصر الغاط.

وعند ختام جولته التقته كاميرا “برق” في لقاء حصري؛ حيث عبر معاليه عن شكره وتقديره للصحيفة وللإعلام ودوره المهم لإبراز إرث وتاريخ الممكلة ممثلاً في مهرجان الجنادرية بما يحوه من عبق الماضي وتاريخه الذي نعتز به وقال: ” لقد أبهرني ما شاهدته في جناح الغاط بشكل خاص وفي بقية الأجنحة بالجنادرية33 بشكل عام، من تميز في الأنشطة والفعاليات وتنوعها، والحقيقة الحضور كبير جداً من جميع فئات المجتمع”.

هذا وقال معالي المهندس طارق الفارس لـبرق: “لقد استفدت شخصياً الحقيقة في زيارتي اليوم، استفدت الحقيقة الكثير من المعارض التي زرتها وفق الله الجميع ومن تميز لآخر”.

وقال معالي أمين منطقة الرياض حول الإقبال الكثيف من الزوار بالرغم من برودة الطقس قال: “هذا دليل دليل وأكبر دليل الحقيقة على التميز والتنوع في الفعاليات والأنشطة بشكل عام”.

جدير بالذكر أن أمانة منطقة الرياض قدمت من خلال جناحها بالجنادرية خدماتها للزوار طيلة أيام المهرجان، من حيث التعريف بما تقدمه الأمانة وفروعها المنتشرة في منطقة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة