مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 23 شوّال 1440 هجريا, الموافق 26 يونيو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا “موريتانيا”.. الأمن يداهم مقرات للمعارضة وانقطاع الإنترنت طقس حار إلى شديد الحرارة اليوم الخبر.. “التجارة” تشهر بمنشأة تبيع إطارات سيارات منتهية الصلاحية “حساب المواطن” يوضح كيفية معرفة مقدار الدعم الدمام”.. انطلاق مسابقة حرس الحدود للألعاب البحرية الثالثة “حرس الحدود” ينقذ شاباً تعرض للغرق بالخفجي الجلوس 4 ساعات مستمرة يتسبب في الإصابة بالجلطات الوريدية «فيسبوك» توافق على تسليم بيانات مستخدمين للقضاء تطبيق يزيل البشر من الصور! الأمير محمد بن ناصر يكرم حفظة كتاب الله بجمعية تحفيظ القران الكريم بجازان حركات سوادنية مسلحة عن إطلاق الأسرى: خطوة نحو السلام إسبر: نأمل بدعم الحلفاء في الأطلسي لمنع أنشطة إيران

بالفيديو.. لقاء حصري لمعالي أمين منطقة الرياض بالجنادرية

بالفيديو.. لقاء حصري لمعالي أمين منطقة الرياض بالجنادرية
جيلاني الشمراني
برق - الجنادرية33 تصوير: حسن المالكي

في لقاء خاص على هامش زيارته للجنادرية 33، معالي أمين منطقة الرياض المهندس طارق بن عبد العزيز الفارس يشيد بما شاهده خلال جولته مساء الأمس بالمهرجان الوطني للتراث والثقافة “الجنادرية33”.

جاء ذلك أثناء زيارة معاليه لمهرجان الجنادرية مساء الأمس الأربعاء 2/ 5/ 1440هـ، حيث بدأ بجناح أمانة منطقة الرياض، بعد ذلك توجه لجناح منطقة الجوف فالخرج، وختم جولته بجناح الغاط حيث اطلع على ما يحويه قصر الغاط.

وعند ختام جولته التقته كاميرا “برق” في لقاء حصري؛ حيث عبر معاليه عن شكره وتقديره للصحيفة وللإعلام ودوره المهم لإبراز إرث وتاريخ الممكلة ممثلاً في مهرجان الجنادرية بما يحوه من عبق الماضي وتاريخه الذي نعتز به وقال: ” لقد أبهرني ما شاهدته في جناح الغاط بشكل خاص وفي بقية الأجنحة بالجنادرية33 بشكل عام، من تميز في الأنشطة والفعاليات وتنوعها، والحقيقة الحضور كبير جداً من جميع فئات المجتمع”.

هذا وقال معالي المهندس طارق الفارس لـبرق: “لقد استفدت شخصياً الحقيقة في زيارتي اليوم، استفدت الحقيقة الكثير من المعارض التي زرتها وفق الله الجميع ومن تميز لآخر”.

وقال معالي أمين منطقة الرياض حول الإقبال الكثيف من الزوار بالرغم من برودة الطقس قال: “هذا دليل دليل وأكبر دليل الحقيقة على التميز والتنوع في الفعاليات والأنشطة بشكل عام”.

جدير بالذكر أن أمانة منطقة الرياض قدمت من خلال جناحها بالجنادرية خدماتها للزوار طيلة أيام المهرجان، من حيث التعريف بما تقدمه الأمانة وفروعها المنتشرة في منطقة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة