مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 23 شوّال 1440 هجريا, الموافق 26 يونيو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا “موريتانيا”.. الأمن يداهم مقرات للمعارضة وانقطاع الإنترنت طقس حار إلى شديد الحرارة اليوم الخبر.. “التجارة” تشهر بمنشأة تبيع إطارات سيارات منتهية الصلاحية “حساب المواطن” يوضح كيفية معرفة مقدار الدعم الدمام”.. انطلاق مسابقة حرس الحدود للألعاب البحرية الثالثة “حرس الحدود” ينقذ شاباً تعرض للغرق بالخفجي الجلوس 4 ساعات مستمرة يتسبب في الإصابة بالجلطات الوريدية «فيسبوك» توافق على تسليم بيانات مستخدمين للقضاء تطبيق يزيل البشر من الصور! الأمير محمد بن ناصر يكرم حفظة كتاب الله بجمعية تحفيظ القران الكريم بجازان حركات سوادنية مسلحة عن إطلاق الأسرى: خطوة نحو السلام إسبر: نأمل بدعم الحلفاء في الأطلسي لمنع أنشطة إيران

من هو روي فيتوريا مدرب النصر الجديد؟

من هو روي فيتوريا مدرب النصر الجديد؟
صحيفة برق
الرياض

يصل صباح الاثنين إلى مطار الملك خالد الدولي بالرياض، مدرب النصر البرتغالي الجديد روي فيتوريا، وذلك لقيادة الفريق الأول، بعد أن وقعت إدارة نادي النصر عقداً معه لتدريب الفريق الأول لمدة موسم ونصف الموسم .

ويعتبر فيتوريا هو صائد البطولات مع نادي بنفيكا البرتغالي،خلال قيادته للنادي.

و تولى فيتوريا قيادة الجهاز الفني لبنفيكا في 150 مباراة حقق 105 انتصارات، وخسر 24 مباراة، وتعادل في 24، وتوج معهم بالدوري البرتغالي مرتين، وكأس السوبر البرتغالي مرتين، وكأس البرتغال مرة، وكأس الدوري مرة.

وخلال سنتين من قيادته، فاز بنفيكا في الدوري البرتغالي مرتين، بالإضافة إلى كأس البرتغال وكأس الدوري، كما فاز أيضًا بكأس السوبر كانديدو أوليفيرا مرتين، ولديه ستة ألقاب في عامين.

وقبل تولي بنفيكا في 2015، قاد قبلها فريق جاماراش، وتحت قيادته قدم الفريق أداء بارزًا، كما توج باللقب الأهم في تاريخ النادي وهو كأس البرتغال لموسم 2012-2013.

وأصبح المدرب مرجعية بالنسبة لجماهير بنفيكا، لأنه حل محل جورجي خيسوس، الذي رحل عن تدريب الفريق، وانتقل إلى غريمه اللدود سبورتنغ لشبونة.

وسبق أن تولى فيتوريا تدريب فرق برتغالية أخرى، مثل باسوش دي فيريرا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة