مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 23 شوّال 1440 هجريا, الموافق 26 يونيو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا “موريتانيا”.. الأمن يداهم مقرات للمعارضة وانقطاع الإنترنت طقس حار إلى شديد الحرارة اليوم الخبر.. “التجارة” تشهر بمنشأة تبيع إطارات سيارات منتهية الصلاحية “حساب المواطن” يوضح كيفية معرفة مقدار الدعم الدمام”.. انطلاق مسابقة حرس الحدود للألعاب البحرية الثالثة “حرس الحدود” ينقذ شاباً تعرض للغرق بالخفجي الجلوس 4 ساعات مستمرة يتسبب في الإصابة بالجلطات الوريدية «فيسبوك» توافق على تسليم بيانات مستخدمين للقضاء تطبيق يزيل البشر من الصور! الأمير محمد بن ناصر يكرم حفظة كتاب الله بجمعية تحفيظ القران الكريم بجازان حركات سوادنية مسلحة عن إطلاق الأسرى: خطوة نحو السلام إسبر: نأمل بدعم الحلفاء في الأطلسي لمنع أنشطة إيران

اللجنة الصحية بمجلس الشورى تناقش ملاك المجمعات الطبية

اللجنة الصحية بمجلس الشورى تناقش ملاك المجمعات الطبية
جيلاني الشمراني
الرياض

ناقشت اللجنة الصحية في مجلس الشورى مع عدد من ملاك المستشفيات والمستوصفات الخاصة، وذلك سعيا لتعزيز دور القطاع في التنمية في المملكة، ومناقشة التحديات التي تواجه هذا القطاع.
وقال الدكتور “عبدالإله ساعاتي” رئيس اللجنة بعد أن التقت اللجنة بشرائح من المجتمع المستفيدين من القطاع الصحي في مختلف مناطق المملكة، اجتمعت أمس الأربعاء مع أعضاء اتحاد ملاك المجمعات الصحية الخاصة في مقر المجلس.
وأكد الدكتور “ساعاتي” على أهمية القطاع في التنمية الصحية، في ظل رؤية المملكة 2030 التي تحمل معطيات الخير والبركة والتطور للبلاد.
وبين ساعاتي، أن المملكة تشهد نهضة حضارية واسعة في مختلف المجالات في هذا العهد الزاهر بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، وأن القطاع الصحي الخاص يعد رافدا مهما في مساندة القطاع الصحي العام لتوفير الرعاية الصحية للمواطنين بكل جودة وكفاءة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة