مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 23 شوّال 1440 هجريا, الموافق 26 يونيو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا “موريتانيا”.. الأمن يداهم مقرات للمعارضة وانقطاع الإنترنت طقس حار إلى شديد الحرارة اليوم الخبر.. “التجارة” تشهر بمنشأة تبيع إطارات سيارات منتهية الصلاحية “حساب المواطن” يوضح كيفية معرفة مقدار الدعم الدمام”.. انطلاق مسابقة حرس الحدود للألعاب البحرية الثالثة “حرس الحدود” ينقذ شاباً تعرض للغرق بالخفجي الجلوس 4 ساعات مستمرة يتسبب في الإصابة بالجلطات الوريدية «فيسبوك» توافق على تسليم بيانات مستخدمين للقضاء تطبيق يزيل البشر من الصور! الأمير محمد بن ناصر يكرم حفظة كتاب الله بجمعية تحفيظ القران الكريم بجازان حركات سوادنية مسلحة عن إطلاق الأسرى: خطوة نحو السلام إسبر: نأمل بدعم الحلفاء في الأطلسي لمنع أنشطة إيران

بالفيديو .. الوحدة يقفز إلى الرابع بهدف قاتل في الفتح

بالفيديو .. الوحدة يقفز إلى الرابع بهدف قاتل في الفتح
صحيفة برق
مكة المكرمة

قاد البرازيلي ماركوس جوليرمي لاعب الوحدة فريقه إلى فوز ثمين، على ضيفه الفتح، عندما سجل هدف المباراة الوحيد في المواجهة التي جمعت الفريقين اليوم الخميس على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية في الشرائع.

وكانت المباراة تمضى نحو التعادل السلبي سجل الوحدة هدفه بواسطة البرازيلي جوليري عند الدقيقة “90+2” مانحاً فريقه نقاط المباراة الثلاث.

وأكمل فريق الفتح المباراة بعشرة لاعبين بعد أن طرد المجري فيكتور كاساي حكم المباراة اللاعب محمد الفهيد عند الدقيقة “71” .

النتيجة رفعت رصيد الوحدة إلى 27 نقطة قفزت به للمركز الرابع، بينما تجمد رصيد الفتح عند 19 نقطة وتراجع للمكرز الحادي عشر في جدول ترتيب المنافسة

هذا، ويستضيف الوحدة نظيره الحزم 28 يناير الحالي، بينما يستضيف الفتح نظيره القادسية يوم 27 من ذات الشهر لحساب الجولة الـ17 من الدوري المحلي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة