مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 23 شوّال 1440 هجريا, الموافق 26 يونيو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا “موريتانيا”.. الأمن يداهم مقرات للمعارضة وانقطاع الإنترنت طقس حار إلى شديد الحرارة اليوم الخبر.. “التجارة” تشهر بمنشأة تبيع إطارات سيارات منتهية الصلاحية “حساب المواطن” يوضح كيفية معرفة مقدار الدعم الدمام”.. انطلاق مسابقة حرس الحدود للألعاب البحرية الثالثة “حرس الحدود” ينقذ شاباً تعرض للغرق بالخفجي الجلوس 4 ساعات مستمرة يتسبب في الإصابة بالجلطات الوريدية «فيسبوك» توافق على تسليم بيانات مستخدمين للقضاء تطبيق يزيل البشر من الصور! الأمير محمد بن ناصر يكرم حفظة كتاب الله بجمعية تحفيظ القران الكريم بجازان حركات سوادنية مسلحة عن إطلاق الأسرى: خطوة نحو السلام إسبر: نأمل بدعم الحلفاء في الأطلسي لمنع أنشطة إيران

لاب توب Latitude 7400 الجديد من ديل.. فئة 2 في 1

لاب توب Latitude 7400 الجديد من ديل.. فئة 2 في 1
صحيفة برق
وكالات

كشفت شركة ديل النقاب عن اللاب توب Latitude 7400 المخصص للأعمال من فئة 2 في 1 خلال فعاليات معرض CES 2019 بمدينة لاس فيغاس الأمريكية.

وأوضحت الشركة الأمريكية أن جهازها الجديد يأتي بشاشة لمسية قياس 14 بوصة تعمل بتقنية (1920×1080 بيكسل، مع حواف نحيفة للغاية من جميع الجوانب.

ولا يزيد وزن اللاب توب الجديد عن 1.3 كغم، كما أنه يمتاز بحجم أقل بنسبة 25% مقارنة بالموديل السابق، كما قامت شركة ديل بتجهيز الشاشة بطبقة حماية من زجاج كورنينج غوريلا 5، مع دعم قلم إدخال البيانات Active Pen.

ويمتاز جهاز ديل Latitude 7400 بجسم من الألومنيوم ينبض بداخله معالج إنتل رباعي النوى من الجيل الثامن (WHL-U) وذاكرة وصول عشوائي DDR3-RAM بسعة حتى 16 جيجابايت، كما تتوفر حسب الموديل أقراص الحالة الساكنة PCIe/NVMe-SSD بسعة من 256 حتى 2 تيرابايت، مع بطاقة الرسوميات إنتل UHD Graphics 620.

وتروج شركة ديل لجهازها الجديد من فئة 2 في 1 من خلال بطارية بسعة 52 و 78 وات ساعة، مع دعم شبكة WLAN 802.11 ac وتقنية البلوتوث 4.1، وتوفر اثنين من منافذ USB A واثنين من منافذ USB C مع دعم منفذ Thunderbolt3 و Power Delivery و Displayport، وتضم باقة التجهيزات أيضا منفذ HDMI وقارئ البطاقات و USIM.

وأعلنت شركة ديل عن إطلاق جهاز Latitude 7400 الجديد في الأسواق العالمية بدءا من شهر مارس القادم بسعر يبلغ 1599 دولاراً أمريكياً.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة