مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 23 شوّال 1440 هجريا, الموافق 26 يونيو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا “موريتانيا”.. الأمن يداهم مقرات للمعارضة وانقطاع الإنترنت طقس حار إلى شديد الحرارة اليوم الخبر.. “التجارة” تشهر بمنشأة تبيع إطارات سيارات منتهية الصلاحية “حساب المواطن” يوضح كيفية معرفة مقدار الدعم الدمام”.. انطلاق مسابقة حرس الحدود للألعاب البحرية الثالثة “حرس الحدود” ينقذ شاباً تعرض للغرق بالخفجي الجلوس 4 ساعات مستمرة يتسبب في الإصابة بالجلطات الوريدية «فيسبوك» توافق على تسليم بيانات مستخدمين للقضاء تطبيق يزيل البشر من الصور! الأمير محمد بن ناصر يكرم حفظة كتاب الله بجمعية تحفيظ القران الكريم بجازان حركات سوادنية مسلحة عن إطلاق الأسرى: خطوة نحو السلام إسبر: نأمل بدعم الحلفاء في الأطلسي لمنع أنشطة إيران

بعد 25 سنةً زواجاً.. أغنى رجل في العالم ينفصل عن زوجته

بعد 25 سنةً زواجاً.. أغنى رجل في العالم ينفصل عن زوجته
صحيفة برق
وكالات

أعلن أغنى رجل في العالم الملياردير “جيف بيزوس”، مؤسس مجموعة أمازون، طلاقه عن زوجته “ماكينزي”، بعد فترة زواج استمرت 25 سنة، ما سيؤثر على ترتيب أغنياء العالم بعد تقسيم ثروته معها.

وأعلن بيزوس وماكينزي قرارهما في تغريدة نشرها الرجل على حسابه في تويتر “نود أن نخبر الجميع بتغيير في حياتنا، لقد قررنا الانفصال، على أن نستمر كصديقين مقربين، كما سنبقى كعائلة”.

وكانت الزوجة وهي روائية، من أوائل الموظفين في شركة أمازون، قبل أن يتزوجا ويرزقا 4 أبناء، وتبلغ ثروة جيف بيزوس، أغنى رجل في العالم، 160 مليار دولار، وفقا لمجلة “فوربس”، حيث يملك 16% من أسهم الشركة، الأعلى قيمة في “وول ستريت” هذا الأسبوع.

وبلغت قيمة الشركة 1 تريليون دولار في سبتمبر الماضي، وتبلغ الآن 777.8 مليار دولار، وكان الزوجان يعيشان في واشنطن، ووفقاً للقانون فإن الأصول التي تملكاها خلال الزواج تقسم مناصفة، وقد تزوجا عام 1993، قبل أن يؤسس بيزوس شركة “أمازون” عام 1994 في جراج للسيارات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة