مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 23 شوّال 1440 هجريا, الموافق 26 يونيو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا “موريتانيا”.. الأمن يداهم مقرات للمعارضة وانقطاع الإنترنت طقس حار إلى شديد الحرارة اليوم الخبر.. “التجارة” تشهر بمنشأة تبيع إطارات سيارات منتهية الصلاحية “حساب المواطن” يوضح كيفية معرفة مقدار الدعم الدمام”.. انطلاق مسابقة حرس الحدود للألعاب البحرية الثالثة “حرس الحدود” ينقذ شاباً تعرض للغرق بالخفجي الجلوس 4 ساعات مستمرة يتسبب في الإصابة بالجلطات الوريدية «فيسبوك» توافق على تسليم بيانات مستخدمين للقضاء تطبيق يزيل البشر من الصور! الأمير محمد بن ناصر يكرم حفظة كتاب الله بجمعية تحفيظ القران الكريم بجازان حركات سوادنية مسلحة عن إطلاق الأسرى: خطوة نحو السلام إسبر: نأمل بدعم الحلفاء في الأطلسي لمنع أنشطة إيران

“بكين” تؤكد دعمها للحفاظ على الأمن والاستقرار في أفغانستان

“بكين” تؤكد دعمها للحفاظ على الأمن والاستقرار في أفغانستان
وكالة الأنباء السعودية (واس)
صحيفة برق

أكد عضو مجلس الدولة وزير الخارجية الصيني وانغ يي، أن بلاده تدعم بقوة جهود الحكومة الأفغانية في الحفاظ على الأمن والاستقرار القوميين، وفي المضي قدمًا في عملية السلام الأفغانية.
وقال وانغ – خلال لقائه مساء أمس مع مستشار الأمن القومي الأفغاني حمد الله محب في العاصمة بكين: “إن الصين تتسمك دائمًا بأن يكون الشعب الأفغاني هو صاحب القرار في القضايا الأفغانية، وإنه يجب على جميع الأطراف المعنية احترام سيادة أفغانستان، وإرادة الشعب الأفغاني، ودور الحكومة الأفغانية.
وأضاف وانغ أن “الصين مستعدة لمواصلة توفير الدعم اللازم لعملية المصالحة وعملية إعادة الإعمار السلمية”.
من جهته، ذكر مستشار الأمن القومي الأفغاني حمد الله محب، أن أفغانستان تثمن دور الصين البناء في تعزيز السلام والاستقرار الإقليميين، وأن بلاده تعتزم مواصلة الحفاظ على التبادلات الوثيقة مع الصين بشأن تطورات الوضع في أفغانستان.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة