مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الثلاثاء, 15 شوّال 1440 هجريا, الموافق 18 يونيو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا “آل معدي ” للمرتبة الثانية عشر بفرع العمل والتنمية الاجتماعية بعسير بورصة باريس تغلق على ارتفاعٍ “توطين نجران” تراقب محلات الحلويات والمعجنات.. وتجهيز 13 فرصة عمل للسعوديين حالة الطقس المتوقعة غدًا.. رياح نشطة وغبار على 3 مناطق (فيديو) المملكة تؤكد على دورها المحوري في حفظ الوئام والسلام العالمي جامعة نجران تدعو الراغبين للتسجيل في دوراتها الصيفية “للغة الانجليزية” بالتزكية .. أحمد الصائغ رئيساً للنادي الأهلي لأربعة أعوام مقبلة رسمياً.. فهد بن نافل رئيساً لنادي الهلال لمدة 4 سنوات إعلام لبرالي بلسان إيراني حر! انهيار شركة BeIN الإعلامية القطرية اقتصاديًا “تعليم تبوك” يوقع مذكرة تعاون مع مرور المنطقة لنشر ثقافة السلامة المرورية “الجبير” يبحث مستجدات الأوضاع مع السفير الأمريكي بالمملكة

منتخب فلسطين يصطدم بـ”أستراليا”.. والصين يواجه الفلبين في أمم آسيا

منتخب فلسطين يصطدم بـ”أستراليا”.. والصين يواجه الفلبين في أمم آسيا
صحيفة برق
متابعات

تستأنف اليوم الجمعة، مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس آسيا، والمقام حاليًا بالإمارات، حيث يلتقي منتخب فلسطين ونظيره أستراليا، في الواحدة ظهرًا على ملعب “مكتوم بن راشد” بنادي الشباب في مباريات المجموعة الثانية.
يدخل المنتخب الفلسطيني المباراة بمعنويات مرتفعة بعد التعادل في المباراة الأولى أمام آسيا، وحصد أول نقطة له في التاريخ في هذا البطولة، لذا يأمل في تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة، أو تحقيق نتيجة إيجابية أمام حامل اللقب في النسخة الماضية
يخوض المنتخب الفلسطيني المباراة بمجموعة قوية من اللاعبين، خاصة تامر صيام، عبدالله جابر، محمد درويش.
وفي المقابل يدخل المنتخب الاسترالي حامل اللقب المباراة رافعًا شعار لا بديل سوى الفوز بعد الخسارة المفاجئة في الجولة الأولى أمام المنتخب الأردني، ويسعى لاعبو المنتخب الأسترالي إلى الفوز بالمباراة لتدارك الهزيمة الأولى ليبدأ من جديد رحلة الدفاع على اللقب.
ويتسلح الهولندي فان مارفيك، المدير الفني للمنتخب الأسترالي، بالقوة الضاربة في الهجوم والتى تضم كل من روجيتش، جيدناك، موي في خط الوسط المهاتج، إضافة إلى، ليكي، نابوت في الهجوم، خاصة أنه يعتمد على المزج بين الخبرة والشباب.
ويحتل المنتخب المنتخب الأسترالي مؤخرة المجموعة الثانية، بدون نقاط، بينما يحتل الأردن قمة المجموعة بثلاث نقاط ويتقاسم فلسطين وسوريا المركز الثاني والثالث برصيد نقطة واحد.
وفي الثالثة والنصف يلتقي منتخب الفلبين والصين، في منافسات المجموعة الثالث، حيث يسعى الأخير إلى الفوز بالمباراة لرفع رصيده إلى 6 نقاط، خاصة أنه فاز في المباراة الأولى على جيرجيزستان، لذا يأمل المنتخب الصيني في التسجيل مبكرا وخطف المبادرة لوضع قدمه في الدور المقبل مبكرا، وعلى الجانب الآخر يأمل منتخب الفلبين في تحقيق الفوز الأول، خاصة أنه مني بالخسار في الجولة الأولى على يد كوريا الجنوبية.
وفي المجموعة ذاتها يلتقي منتخب قيرجيزستان نظيره كوريا الجنوبية على ملعب “هزاع بن زايد”، ويسعى كلا المنتخبين في تحقيق الفوز.
ومن المقرر أن تحسم هذا الجولة تلك المجموعة بشكل كبير، خاصة أن الصين يحتل قمة المجموعة بثلاثة تقاط بفارق الأهداف عن كوريا الجنوبية، ويحتل قيرجيزستان المركز الثالث بدون نقاط وفي الأخير الفلبين بدون نقاط.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة