مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الثلاثاء, 15 شوّال 1440 هجريا, الموافق 18 يونيو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا “آل معدي ” للمرتبة الثانية عشر بفرع العمل والتنمية الاجتماعية بعسير بورصة باريس تغلق على ارتفاعٍ “توطين نجران” تراقب محلات الحلويات والمعجنات.. وتجهيز 13 فرصة عمل للسعوديين حالة الطقس المتوقعة غدًا.. رياح نشطة وغبار على 3 مناطق (فيديو) المملكة تؤكد على دورها المحوري في حفظ الوئام والسلام العالمي جامعة نجران تدعو الراغبين للتسجيل في دوراتها الصيفية “للغة الانجليزية” بالتزكية .. أحمد الصائغ رئيساً للنادي الأهلي لأربعة أعوام مقبلة رسمياً.. فهد بن نافل رئيساً لنادي الهلال لمدة 4 سنوات إعلام لبرالي بلسان إيراني حر! انهيار شركة BeIN الإعلامية القطرية اقتصاديًا “تعليم تبوك” يوقع مذكرة تعاون مع مرور المنطقة لنشر ثقافة السلامة المرورية “الجبير” يبحث مستجدات الأوضاع مع السفير الأمريكي بالمملكة

ملتقى البنوك يناقش المسؤولية الاجتماعية في ظل رؤية ٢٠٣٠

ملتقى البنوك يناقش المسؤولية الاجتماعية في ظل رؤية ٢٠٣٠
صحيفة برق
الرياض

ينطلق يوم الثلاثاء القادم ملتقى البنوك السعودية والمسؤولية الاجتماعية في ظل رؤية ٢٠٣٠ والذي ينظمه المركز السعودي للمسؤولية الاجتماعية وجمعية الأطفال المعوقين بالشراكة مع مؤسسة النقد العربي السعودي والبنوك السعودية بمقر الجمعية بالرياض وبرعاية حصرية من البنك السعودي الفرنسي.

وسيشمل المنتدى ندوة يتحدث فيها كل من طلعت حافظ الأمين العام للجنة التوعية المصرفية للبنوك السعودية ود. فهد الطياش أستاذ الإعلام في جامعة الملك سعود وعسكر الحارثي الأمين العام لمركز الاستدامة في غرفة الرياض ويديرها الإعلامي مهند أبو عبيد.

وسيناقش الملتقى عدة محاور منها : إلى أين وصلت البنوك السعودية في تفعيل المسؤولية الاجتماعية، وهل واكبت توجهات الرؤية في دعم المجتمع وسبل تفعيل برامج المجتمع للبنوك وإتاحة الاستفادة منها.

كما سيتخلل الملتقى دورة تدريبية يقدمها المدرب المعتمد فايز العمري عن كيفية الاستدامة بين القطاع غير الربحي مع القطاع الخاص وورشة عمل يشارك فيها كل من فيصل اليوسف مدير عام المسؤولية الاجتماعية بوزارة العمل والتنمية الاجتماعية وعبيد البرغش خبير تنمية بشرية وتطوع ويديرها الإعلامي محمد الوهيبي وسيتم مناقشة سبل تجويد عمل القطاعات غير الربحية مثل الجمعيات والفرق التطوعية وكيفية بناء علاقات مستدامة تسهم في دعم برامجهم الموجهة للمجتمع، ويصاحب الملتقى معرض يضم عدداً من إبداعات الفرق التطوعية ومن ذوي الإعاقة المبدعين وركن خاص لوزارة العمل والتنمية يُقدَّم فيها عدد من الاستشارات.

وفِي هذا الصدد أكد الرئيس التنفيذي إبراهيم المعطش أن المركز السعودي دأب على إقامة ملتقيات تسهم في حراك المسؤولية الاجتماعية ودعا المهتمين للاستفادة من هذا الملتقى خصوصا المسؤولين في الجمعيات الخيرية والفرق التطوعية والعاملين في القطاع البنكي وعامة الناس، ورفع المعطش شكره لمعالي د. أحمد الخليفي محافظ مؤسسة النقد العربي السعودي الذي دعم هذا الملتقى وحث على المشاركة فيه ووجه بدعمه ورعايته ليسهم في تفعيل دور البنوك السعودية في المسؤولية الاجتماعية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة