مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 23 شوّال 1440 هجريا, الموافق 26 يونيو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا “موريتانيا”.. الأمن يداهم مقرات للمعارضة وانقطاع الإنترنت طقس حار إلى شديد الحرارة اليوم الخبر.. “التجارة” تشهر بمنشأة تبيع إطارات سيارات منتهية الصلاحية “حساب المواطن” يوضح كيفية معرفة مقدار الدعم الدمام”.. انطلاق مسابقة حرس الحدود للألعاب البحرية الثالثة “حرس الحدود” ينقذ شاباً تعرض للغرق بالخفجي الجلوس 4 ساعات مستمرة يتسبب في الإصابة بالجلطات الوريدية «فيسبوك» توافق على تسليم بيانات مستخدمين للقضاء تطبيق يزيل البشر من الصور! الأمير محمد بن ناصر يكرم حفظة كتاب الله بجمعية تحفيظ القران الكريم بجازان حركات سوادنية مسلحة عن إطلاق الأسرى: خطوة نحو السلام إسبر: نأمل بدعم الحلفاء في الأطلسي لمنع أنشطة إيران

الجمارك الليبية تحذر من مخطط تركيا لنشر السلاح والمخدرات

الجمارك الليبية تحذر من مخطط تركيا لنشر السلاح والمخدرات
صحيفة برق
وكالات

دقت الجمارك الليبية ناقوس الخطر محذرةً من مخطط تركي لضرب العمق الليبي بصفقات المخدرات والأسلحة؛ وذلك بعد ضبط صفقة للحبوب المخدرة كانت في طريقها إلى البلاد.

وضبطت الجمارك الليبية سفينتين تحملان أسلحة قادمة من تركيا مؤخرًا، كما تم ضبط كمية مخدرات كبيرة في ميناء مصراتة داخل حاوية بطول 40 قدمًا، وسلكت السفينة طريقًا طويلًا من تركيا إلى الهند ثم إلى ليبيا لترسو بـ8 ملايين قرص من مخدري الترامادول والأرتين.

وتزامن تحذير الجمارك الليبية مع اتهام الجيش الليبي لتركيا بمد يدها أكثر من مرة إلى عمق البلاد في الآونة الأخيرة؛ ما دفعه إلى تحذيرها من عمليات ردع محتملة وخيارات محاسبة صارمة.

أما الشارع الليبي فليس أقل غضبًا، بل إن حالة الاستياء قد طغت على الليبيين من جراء تغذية أنقرة الصراع المستمر في بلادهم.

وأثارت شحنات أسلحة قد سبقت شحنة المخدرات هذه جدلًا واسعًا ومطالبات بفرض عقوبات دولية على تركيا؛ لمخالفتها القرارات الدولية التي تمنع توريد السلاح إلى ليبيا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة