مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 23 شوّال 1440 هجريا, الموافق 26 يونيو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا “موريتانيا”.. الأمن يداهم مقرات للمعارضة وانقطاع الإنترنت طقس حار إلى شديد الحرارة اليوم الخبر.. “التجارة” تشهر بمنشأة تبيع إطارات سيارات منتهية الصلاحية “حساب المواطن” يوضح كيفية معرفة مقدار الدعم الدمام”.. انطلاق مسابقة حرس الحدود للألعاب البحرية الثالثة “حرس الحدود” ينقذ شاباً تعرض للغرق بالخفجي الجلوس 4 ساعات مستمرة يتسبب في الإصابة بالجلطات الوريدية «فيسبوك» توافق على تسليم بيانات مستخدمين للقضاء تطبيق يزيل البشر من الصور! الأمير محمد بن ناصر يكرم حفظة كتاب الله بجمعية تحفيظ القران الكريم بجازان حركات سوادنية مسلحة عن إطلاق الأسرى: خطوة نحو السلام إسبر: نأمل بدعم الحلفاء في الأطلسي لمنع أنشطة إيران

وزير خارجية تونس يؤكد دعم بلاده لوحدة ليبيا

وزير خارجية تونس يؤكد دعم بلاده لوحدة ليبيا
صحيفة برق
وكالات

أكد وزير الشئون الخارجية التونسي خميس الجيهناوي، مواقف تونس الثابتة الداعمة للشعب الليبي ولوحدة ليبيا، مشيرا للمساعي التي تبذلها بلاده في إطار آلية دول الجوار الرئيسية الثلاث مصر وتونس والجزائر للتوصل إلى حل سلمي للأزمة الليبية تحت رعاية الأمم المتحدة.
وقال الوزير التونسي -خلال لقائه اليوم الجمعة مع المبعوث الخاص لوزير الخارجية بحكومة الوفاق الوطني الليبية معتوق بوراوي الذي سلمه رسالة خطية من نظيره الليبي تتعلق بعلاقات التعاون بين البلدين الشقيقين- إنه من المهم الإعداد الجيد للاستحقاقات الثنائية القادمة ومنها بالخصوص اللجنة العليا المشتركة التونسية الليبية.

وأشار إلى ضرورة العمل على دعم مختلف آليات التعاون الثنائي بما يمكن من تطوير الإطار القانوني المنظم للعلاقات بين البلدين الشقيقين والارتقاء بمستوى التعاون الثنائي وإعادة الحركة الاقتصادية والمبادلات التجارية إلى نسقها المعهود، مؤكدا أهمية دعم التشاور والتنسيق بين البلدين الشقيقين خلال الدورة العادية الثلاثين للقمة العربية القادمة التي ستحتضنها تونس يوم 31 مارس المقبل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة