مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 16 شوّال 1440 هجريا, الموافق 19 يونيو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا مبادرة لتدريب وتأهيل 3000 شاب وشابة من طالبي العمل بغرفة الشرقية لجنة تطوير خميس مشيط تعقد اجتماعها الأول ‏محافظ سراة عبيدة يدشن مسرح الطفل والأسرة في حديقة مرحبين المرصد الوطني للعمل يضيف 3 مؤشرات للعاملين ومنشآت القطاع الخاص أكثر من ثلاثة ملايين ساعة عمل بدون إصابة بالهيئة الملكية بالجبيل جمعية تحفيظ القرآن بعسير تطلق الدورة المكثفة لمراجعة حفظ القرآن أمانة الأحساء .. إنذارات لـ 72 مبنى “خالفت” إشتراطات السلامة الإنشائية بلدية أملج تواصل جهودها في معالجة مظاهر التشوه البصري بالمحافظة رئيس الوزراء اليمني: زيادة تمزيق اليمن لا يخدم إلا إيران وأدواتها والجماعات الإرهابية سامسونج تعلن الموعد الرسمي لطرح هاتف جالاكسي NOTE 10 “الشورى” يطالب “الأوقاف” بتمكين المرأة من الوظائف البرلمان العربي يبحث تصنيف ميليشيا الحوثي جماعة إرهابية لدى الجامعة العربية والأمم المتحدة

بورصة وول ستريت تغلق بلا تغير.. وتنهي الأسبوع على مكاسب

بورصة وول ستريت تغلق بلا تغير.. وتنهي الأسبوع على مكاسب
صحيفة برق
وكالات

أغلقت بورصة وول ستريت بلا تغير يذكر أمس الجمعة، مع هبوط أسهم شركات الطاقة وتطلع المستثمرين إلى موسم أرباح الشركات الذي ينطلق الأسبوع القادم بإعلانات من سيتي جروب وجيه بي مورجان وبنوك كبرى أخرى.
وأنهى المؤشر داو جونز الصناعي جلسة التداول منخفضًا 6.04 نقطة، أو 0.03 بالمائة، إلى 23995.88 نقطة في حين تراجع المؤشر ستاندرد آند بورز500 الأوسع نطاقا 0.38 نقطة، أو 0.01 بالمائة، ليغلق عند 2596.26 نقطة، بحسب رويترز.
وأغلق المؤشر ناسداك المجمع منخفضا 14.59 نقطة، أو 0.21 بالمائة، إلى 6971.48 نقطة.
وتنهي المؤشرات الثلاثة الأسبوع على مكاسب، مع صعود ناسداك 3.45 بالمائة وستاندرد آند بورز 2.54 بالمائة وداو جونز 2.4 بالمائة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة