مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 16 شوّال 1440 هجريا, الموافق 19 يونيو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا أمير منطقة تبوك يستقبل مدير مطار خليج نيوم مبادرة لتدريب وتأهيل 3000 شاب وشابة من طالبي العمل بغرفة الشرقية لجنة تطوير خميس مشيط تعقد اجتماعها الأول ‏محافظ سراة عبيدة يدشن مسرح الطفل والأسرة في حديقة مرحبين المرصد الوطني للعمل يضيف 3 مؤشرات للعاملين ومنشآت القطاع الخاص أكثر من ثلاثة ملايين ساعة عمل بدون إصابة بالهيئة الملكية بالجبيل جمعية تحفيظ القرآن بعسير تطلق الدورة المكثفة لمراجعة حفظ القرآن أمانة الأحساء .. إنذارات لـ 72 مبنى “خالفت” إشتراطات السلامة الإنشائية بلدية أملج تواصل جهودها في معالجة مظاهر التشوه البصري بالمحافظة رئيس الوزراء اليمني: زيادة تمزيق اليمن لا يخدم إلا إيران وأدواتها والجماعات الإرهابية سامسونج تعلن الموعد الرسمي لطرح هاتف جالاكسي NOTE 10 “الشورى” يطالب “الأوقاف” بتمكين المرأة من الوظائف

وزير الطاقة الإماراتى: أوبك ليست عدوة الولايات المتحدة

وزير الطاقة الإماراتى: أوبك ليست عدوة الولايات المتحدة
صحيفة برق
وكالات

قال وزير الطاقة الإماراتى سهيل المزروعى اليوم السبت إن منظمة أوبك ليست عدوا للولايات المتحدة.

وأضاف المزروعى فى مؤتمر صحفى فى أبوظبى فى تعليقه على العلاقات بين أوبك وكبرى الدول المستهلكة للنفط مثل الولايات المتحدة أن الطرفين مكملان لبعضهما البعض وليس هناك عداء بينهما.

وفى ديسمبر كانون الأول وافقت الدول الأعضاء فى أوبك إضافة إلى دول منتجة كبرى بقيادة روسيا على خفض إنتاج النفط بمقدار 1.2 مليون برميل يوميا اعتبارا من يناير سعيا لتحقيق التوازن للسوق.

وجاء هذا القرار رغم دعوات من الرئيس الأمريكى دونالد ترامب للدول المصدرة للنفط بالإحجام عن خفض الإنتاج قائلا إن ذلك سيتسبب فى رفع أسعار الخام العالمية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة