مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 16 شوّال 1440 هجريا, الموافق 19 يونيو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا لجنة تطوير خميس مشيط تعقد اجتماعها الأول ‏محافظ سراة عبيدة يدشن مسرح الطفل والأسرة في حديقة مرحبين المرصد الوطني للعمل يضيف 3 مؤشرات للعاملين ومنشآت القطاع الخاص أكثر من ثلاثة ملايين ساعة عمل بدون إصابة بالهيئة الملكية بالجبيل جمعية تحفيظ القرآن بعسير تطلق الدورة المكثفة لمراجعة حفظ القرآن أمانة الأحساء .. إنذارات لـ 72 مبنى “خالفت” إشتراطات السلامة الإنشائية بلدية أملج تواصل جهودها في معالجة مظاهر التشوه البصري بالمحافظة رئيس الوزراء اليمني: زيادة تمزيق اليمن لا يخدم إلا إيران وأدواتها والجماعات الإرهابية سامسونج تعلن الموعد الرسمي لطرح هاتف جالاكسي NOTE 10 “الشورى” يطالب “الأوقاف” بتمكين المرأة من الوظائف البرلمان العربي يبحث تصنيف ميليشيا الحوثي جماعة إرهابية لدى الجامعة العربية والأمم المتحدة الذهب ينخفض مع ارتفاع الأسهم بفضل تفاؤل التجارة

الشرطة الفرنسية تعلن حصيلة ضحايا انفجار باريس

الشرطة الفرنسية تعلن حصيلة ضحايا انفجار باريس
صحيفة برق
وكالات

ذكرت الشرطة الفرنسية أن 20 شخصًا أصيبوا من جراء الانفجار الذي وقع صباح اليوم السبت، في مخبز بسبب تسرب غاز، وفقًا لما ذكرته صحيفة “لوفيجارو”.

وقالت متحدثة باسم الشرطة الفرنسية، في وقت سابق، لوكالة الأنباء الألمانية (د ب أ)؛ إن الانفجار نجم عن حريق من جراء تسرب الغاز.

وأظهرت مقاطع فيديو عملية انتشار هائلة لرجال الإطفاء، فيما تصاعد الدخان من المبنى. وأفادت وسائل الإعلام بأن العديد من الألواح الزجاجية تهشمت في الانفجار.

ووقع الانفجار بأحد المخابز في منطقة الدائرة التاسعة في باريس، وأدى إلى اشتعال النيران فيه.

وتستعد العاصمة الفرنسية، اليوم، لموجة جديدة من تظاهرات السترات الصفراء، وسط خشية من تجدد أعمال العنف والتخريب التي تخللت التظاهرات السابقة.

وفرضت السلطات الفرنسية إجراءات أمنية مشددة استعدادًا لتلك التظاهرات التي لم تتوقف رغم تراجع الحكومة الفرنسية عن رفع أسعار الوقود.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة