مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 16 شوّال 1440 هجريا, الموافق 19 يونيو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا لجنة تطوير خميس مشيط تعقد اجتماعها الأول ‏محافظ سراة عبيدة يدشن مسرح الطفل والأسرة في حديقة مرحبين المرصد الوطني للعمل يضيف 3 مؤشرات للعاملين ومنشآت القطاع الخاص أكثر من ثلاثة ملايين ساعة عمل بدون إصابة بالهيئة الملكية بالجبيل جمعية تحفيظ القرآن بعسير تطلق الدورة المكثفة لمراجعة حفظ القرآن أمانة الأحساء .. إنذارات لـ 72 مبنى “خالفت” إشتراطات السلامة الإنشائية بلدية أملج تواصل جهودها في معالجة مظاهر التشوه البصري بالمحافظة رئيس الوزراء اليمني: زيادة تمزيق اليمن لا يخدم إلا إيران وأدواتها والجماعات الإرهابية سامسونج تعلن الموعد الرسمي لطرح هاتف جالاكسي NOTE 10 “الشورى” يطالب “الأوقاف” بتمكين المرأة من الوظائف البرلمان العربي يبحث تصنيف ميليشيا الحوثي جماعة إرهابية لدى الجامعة العربية والأمم المتحدة الذهب ينخفض مع ارتفاع الأسهم بفضل تفاؤل التجارة

ملتقى البنوك السعودية والمسؤولية الاجتماعية ينطلق الثلاثاء بالرياض

ملتقى البنوك السعودية والمسؤولية الاجتماعية ينطلق الثلاثاء بالرياض
صحيفة برق
الرياض

ينطلق، يوم الثلاثاء المقبل، ملتقى “البنوك السعودية والمسؤولية الاجتماعية في ظل رؤية ٢٠٣٠”، الذي ينظمه المركز السعودي للمسؤولية الاجتماعية، وجمعية الأطفال المعوقين، بالشراكة مع مؤسسة النقد العربي السعودي، والبنوك السعودية، بمقر الجمعية بالرياض، وبرعاية حصرية من البنك السعودي الفرنسي.

وسيشمل الملتقى ندوة يتحدث فيها طلعت حافظ الأمين العام للجنة التوعية المصرفية للبنوك السعودية، والدكتور فهد الطياش أستاذ الإعلام في جامعة الملك سعود، وعسكر الحارثي الأمين العام لمركز الاستدامة في غرفة الرياض، ويديرها الإعلامي مهند أبو عبيد.

وسيتطرق المتحدثون إلى ما وصلت إليه البنوك السعودية في تفعيل المسؤولية الاجتماعية، ومدى مواكبتها توجهات الرؤية في دعم المجتمع، وسبل تفعيل برامج المجتمع للبنوك وإتاحة الاستفادة منها.

وسيتخلل الملتقى دورة تدريبية يقدمها المدرب المعتمد فايز العمري عن كيفية الاستدامة بين القطاع غير الربحي مع القطاع الخاص، فيما سيتحدث في ورشة العمل التي يديرها الإعلامي محمد الوهيبي، كل من فيصل اليوسف المدير العام للمسؤولية الاجتماعية بوزارة العمل والتنمية الاجتماعية، وعبيد البرغش خبير التنمية البشرية والتطوع حول سبل تجويد عمل القطاعات غير الربحية، مثل الجمعيات والفرق التطوعية، وكيفية بناء علاقات مستدامة تسهم في دعم برامجها الموجهة للمجتمع. ويصاحب الملتقى معرض يضم عددًا من إبداعات الفرق التطوعية ومن ذوي الإعاقة المبدعين، وركن خاص لوزارة العمل والتنمية يُقدَّم فيها عدد من الاستشارات.

وأكد الرئيس التنفيذي إبراهيم المعطش أن المركز السعودي دأب على إقامة ملتقيات تسهم في حراك المسؤولية الاجتماعية، داعيًا المهتمين للاستفادة من هذا الملتقى، خاصة المسؤولين في الجمعيات الخيرية، والفرق التطوعية، والعاملين في القطاع البنكي وعامة الناس.

ورفع المعطش شكره للدكتور أحمد الخليفي محافظ مؤسسة النقد العربي السعودي الذي دعم هذا الملتقى، وحث على المشاركة فيه، ووجه بدعمه ورعايته؛ ليسهم في تفعيل دور البنوك السعودية في المسؤولية الاجتماعية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة