مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 23 شوّال 1440 هجريا, الموافق 26 يونيو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا “موريتانيا”.. الأمن يداهم مقرات للمعارضة وانقطاع الإنترنت طقس حار إلى شديد الحرارة اليوم الخبر.. “التجارة” تشهر بمنشأة تبيع إطارات سيارات منتهية الصلاحية “حساب المواطن” يوضح كيفية معرفة مقدار الدعم الدمام”.. انطلاق مسابقة حرس الحدود للألعاب البحرية الثالثة “حرس الحدود” ينقذ شاباً تعرض للغرق بالخفجي الجلوس 4 ساعات مستمرة يتسبب في الإصابة بالجلطات الوريدية «فيسبوك» توافق على تسليم بيانات مستخدمين للقضاء تطبيق يزيل البشر من الصور! الأمير محمد بن ناصر يكرم حفظة كتاب الله بجمعية تحفيظ القران الكريم بجازان حركات سوادنية مسلحة عن إطلاق الأسرى: خطوة نحو السلام إسبر: نأمل بدعم الحلفاء في الأطلسي لمنع أنشطة إيران

مباحثات “مصرية-يونانية” لتعزيز التعاون في مجال الطاقة

مباحثات “مصرية-يونانية” لتعزيز التعاون في مجال الطاقة
صحيفة برق
وكالات

بحث وزير الخارجية المصري سامح شكري، اليوم السبت، مع نائب وزير الخارجية اليوناني تيرينس كويك؛ تعزيز مجمل العلاقات بين البلدين خلال الفترة المقبلة، خاصةً في مجال الطاقة.

وقال المتحدث الرسمي باسم الخارجية المصرية أحمد حافظ، في بيان صحفي، إن اللقاء تناول سبل تطوير العلاقات الثنائية بين البلدين؛ وذلك في إطار علاقات الصداقة والشراكة الاستراتيجية، فضلًا عن تبادل الرؤى حول القضايا الإقليمية ذات الاهتمام المشترك.

وأشار المسؤول اليوناني إلى ضرورة العمل على مواصلة دفع التعاون بين البلدين في المجالات المختلفة إلى آفاق أرحب، سواء على المستوى الثنائي أو في إطار آلية التعاون الثلاثي مع قبرص، بما يحقق المصالح المشتركة ويلبي تطلعات شعبي البلدين الصديقين للازدهار والتنمية.

وحسب المتحدث، حرص كويك على الاستماع لرؤية مصر حول التحديات ذات الاهتمام المشترك والأزمات في منطقة الشرق الأوسط.

وكشف المتحدث عن أن وزير الخارجية والمسؤول اليوناني تشاورا أيضًا بشأن تولي مصر رئاسة الاتحاد الإفريقي في فبراير المقبل؛ وذلك على ضوء الاجتماع الوزاري بين الاتحاد الإفريقي والاتحاد الأوروبي المقرر عقده بالعاصمة البلجيكية بروكسل يومي 21 و22 يناير الجاري.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة