مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 16 شوّال 1440 هجريا, الموافق 19 يونيو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا تنفيذ حكم القتل قصاصاً بإحدى الجانيات بمنطقة نجران إزالة 36 بسطة للباعة الجائلين المخالفين بالجبيل “وكيل وزارة الصحة” يتفقد عدداً من المرافق والمنشآت الصحية بجدة “الحميدي” في جولة تفقدية مفاجئة للتأكد من جاهزية الحدائق بأبها أمين الشرقية يدشن دوار رؤية ٢٠٣٠ في محافظة الخبر وحدات قوات الأمن الخاصة تفتح باب القبول والتسجيل لرتب عسكرية تنفيذ حكم القتل قصاصاً في أحد الجناة بمنطقة نجران أمير منطقة تبوك يستقبل مدير مطار خليج نيوم مبادرة لتدريب وتأهيل 3000 شاب وشابة من طالبي العمل بغرفة الشرقية لجنة تطوير خميس مشيط تعقد اجتماعها الأول ‏محافظ سراة عبيدة يدشن مسرح الطفل والأسرة في حديقة مرحبين المرصد الوطني للعمل يضيف 3 مؤشرات للعاملين ومنشآت القطاع الخاص

توقعات بموجة برد قاسية تصل «الرياض» خلال أيام

توقعات بموجة برد قاسية تصل «الرياض» خلال أيام
صحيفة برق
الرياض

توقع محللو الطقس، أن الرياض على موعد مع موجة برد قاسية خلال أيام، وتوافق ذروة هذه الموجة إجازة نهاية الأسبوع.

ومن المقرر أن يتزامن ذلك مع بداية موسم شباط الذي يشتد فيه البرد عادةً وتكثر فيه هبوب الرياح الباردة التي كانت تسمّى “العواية”، بسبب صوت عواء النوافذ والأبواب القديمة.

وقال محلل الطقس محمد الخزّي التميمي، اليوم السبت، إنها “تسمّى مقرقعة البيبان ومبكية الحصني ومحللة الرباط؛ رباط الخيام، بسبب نشاط رياحه الباردة والمفاجئة”.

كما توقع “الخزّي” عبور منخفض جوي قطبي أجواء تركيا وشرق البحر المتوسط وشمال المملكة منتصف الأسبوع، تندفع منه كتلة هوائية باردة تتوغل داخل المملكة مع الرياح الشمالية، يوم الخميس.

وأضاف: أنه قد يكون في مقدمتها غبار، ثم تنخفض بعدها درجات الحرارة إلى درجات متدنية في أغلب المناطق تصل إلى الصفر وأقل على شمال المملكة ووسطها، وقد يتشكّل معها صقيعٌ في أجزاءٍ من الشمال فجرًا.

وبحسب طقس “موقع جوجل” فالمتوقع أن تصل درجات الحرارة نهاية الأسبوع الجاري في الرياض إلى 3 درجات مئوية ثم تبدأ في الارتفاع الطفيف بداية الأسبوع التالي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة