مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 16 شوّال 1440 هجريا, الموافق 19 يونيو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا ‏محافظ سراة عبيدة يدشن مسرح الطفل والأسرة في حديقة مرحبين المرصد الوطني للعمل يضيف 3 مؤشرات للعاملين ومنشآت القطاع الخاص أكثر من ثلاثة ملايين ساعة عمل بدون إصابة بالهيئة الملكية بالجبيل جمعية تحفيظ القرآن بعسير تطلق الدورة المكثفة لمراجعة حفظ القرآن أمانة الأحساء .. إنذارات لـ 72 مبنى “خالفت” إشتراطات السلامة الإنشائية بلدية أملج تواصل جهودها في معالجة مظاهر التشوه البصري بالمحافظة رئيس الوزراء اليمني: زيادة تمزيق اليمن لا يخدم إلا إيران وأدواتها والجماعات الإرهابية سامسونج تعلن الموعد الرسمي لطرح هاتف جالاكسي NOTE 10 “الشورى” يطالب “الأوقاف” بتمكين المرأة من الوظائف البرلمان العربي يبحث تصنيف ميليشيا الحوثي جماعة إرهابية لدى الجامعة العربية والأمم المتحدة الذهب ينخفض مع ارتفاع الأسهم بفضل تفاؤل التجارة أمير الكويت يبدأ زيارة إلى بغداد

الأخضر يحجز بطاقة التأهُّل لدور الـ16 بثنائية نظيفة في مرمى لبنان

الأخضر يحجز بطاقة التأهُّل لدور الـ16 بثنائية نظيفة في مرمى لبنان
صحيفة برق
وكالات

حجز المنتخب السعودي الأول لكرة القدم بطاقة التأهل لدور الـ16 لبطولة كأس آسيا، بعد فوزه على منتخب لبنان بنتيجة (2-0) في المباراة التي جمعتهما على ملعب راشد آل مكتوم بدبي، في إطار الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة بالبطولة المقامة حاليًا بالإمارات.

وأنهى المنتخب السعودي شوط المباراة الأول متقدمًا بهدف حمل توقيع فهد المولد في الدقيقة 12 عبر تسديدة صاروخية داخل منطقة الجزاء.

وواصل “الأخضر” في الشوط الثاني سيطرته على مجريات اللقاء، إلى أن تُرجمت هذه السيطرة بهدف التعزيز الذي جاء به حسين المقهوي في الدقيقة 67، إثر عرضية متقنة أرسلها له هتان باهبري داخل منطقة الجزاء.

وأصبح “الأخضر” رسميًا سادس المتأهلين لدور الـ16 لبطولة كأس آسيا بعد كل من الأردن، والصين، وكوريا الجنوبية، والعراق، وإيران، فيما ينتظر خوض لقاءه الثالث والأخير في دور المجموعات أمام منتخب قطر، والمحدد له يوم الخميس المقبل.

ورفع المنتخب السعودي رصيده إلى 6 نقاط متصدرًا مجموعته الخامسة، فيما تستكمل الجولة الثانية غدًا الأحد بلقاء قطر وكوريا الشمالية.

وسيظل متذيلا المجموعة، كوريا الشمالية ولبنان، متمسكين بالأمل في الصعود للدور الثاني، إذ يتأهل صاحب المركز الأول والثاني من كل مجموعة بالإضافة إلى 4 منتخبات تمثل أفضل ثوالث في مجموعاتها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة