مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأحد, 13 شوّال 1440 هجريا, الموافق 16 يونيو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا “بلدية القطيف” ترفع أكثر من 5200 م3 أنقاض ونفايات خلال عيد الفطر المبارك “التجارة” تشهر بصاحب محطة تبيع مواد بترولية غير مطابقة للمواصفات بمكة الجزائر.. رجال بوتفليقة يواجهون اتهامات بالفساد أمام القضاء مدرب السنغال يعلق على غياب “ساديو ماني” أمام تنزانيا في أمم أفريقيا بالأسماء.. وزير التعليم يكلف قيادات جديدة بالوزارة أكثر 1500 زائر للمعرض المصاحب لفعالية اليوم العالمي للبيئة بالجبيل الصناعية بومبيو: ندرس عدة إجراءات ضد إيران من ضمنها الخيار العسكري بالصور.. «الملك سلمان للإغاثة» يبدأ تأهيل 26 طفلًا جندتهم ميليشيا الحوثي نتائج وتوصيات اجتماع جمعية هندسة الطرق والنقل الخليجية في دبي في أول ظهور منذ الإطاحة به.. اقتياد البشير إلى نيابة مكافحة الفساد انطلاق التمرين المختلط «عبدالله 6» بين البحرية الملكية السعودية والقوات الأردنية المملكة تدين وتستنكر التفجيرات الإرهابية التي وقعت في مقديشو وكينيا

بالصور: تشييع رئيس هيئة الاستخبارات العسكرية والاستطلاع باليمن

بالصور: تشييع رئيس هيئة الاستخبارات العسكرية والاستطلاع باليمن
صحيفة برق
وكالات

أقام اليمن، اليوم الإثنين، تشييعًا رسميًا وشعبيًا مهيبًا لرئيس هيئة الاستخبارات العسكرية والاستطلاع اللواء الركن محمد صالح طماح إلى مثواه الأخير في العاصمة المؤقتة عدن، حيث قضى في هجوم بطائرة حوثية مسيّرة، استهدفت عرضًا عسكريًا بقاعدة “العند” في لحج جنوب البلاد.

ودفن اللواء طماح في مقبرة أبو حربة في العاصمة المؤقتة عدن، فيما شارك كبار مسؤولي البلاد في جنازته الرسمية التي تقدمها رئيس الوزراء معين عبدالملك ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية أحمد الميسري وقادة عسكريون وحكوميون.

وعلى الجانب الشعبي، توافد الآلاف للمشاركة في تشييع الراحل، رافعين أعلام الجنوب، الذي يطالبون بانفصاله، وهي قضية ألقت بظلالها على جثمان الراحل، حيث أقيمت الصلاة الرسمية على جثمانه في معاشيق بالعلم الجمهوري، بينما أقيمت الصلاة الشعبية في مسجد آخر بعدن بالعلم الجنوبي.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة