مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأحد, 13 شوّال 1440 هجريا, الموافق 16 يونيو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا “بلدية القطيف” ترفع أكثر من 5200 م3 أنقاض ونفايات خلال عيد الفطر المبارك “التجارة” تشهر بصاحب محطة تبيع مواد بترولية غير مطابقة للمواصفات بمكة الجزائر.. رجال بوتفليقة يواجهون اتهامات بالفساد أمام القضاء مدرب السنغال يعلق على غياب “ساديو ماني” أمام تنزانيا في أمم أفريقيا بالأسماء.. وزير التعليم يكلف قيادات جديدة بالوزارة أكثر 1500 زائر للمعرض المصاحب لفعالية اليوم العالمي للبيئة بالجبيل الصناعية بومبيو: ندرس عدة إجراءات ضد إيران من ضمنها الخيار العسكري بالصور.. «الملك سلمان للإغاثة» يبدأ تأهيل 26 طفلًا جندتهم ميليشيا الحوثي نتائج وتوصيات اجتماع جمعية هندسة الطرق والنقل الخليجية في دبي في أول ظهور منذ الإطاحة به.. اقتياد البشير إلى نيابة مكافحة الفساد انطلاق التمرين المختلط «عبدالله 6» بين البحرية الملكية السعودية والقوات الأردنية المملكة تدين وتستنكر التفجيرات الإرهابية التي وقعت في مقديشو وكينيا

«صحة عسير» تكشف ملابسات وفاة مواطنة بمستشفى الخميس العام

«صحة عسير» تكشف ملابسات وفاة مواطنة بمستشفى الخميس العام
صحيفة برق
عسير

كشفت مديرية الشؤون الصحيفة في منطقة عسير، اليوم الاثنين، ملابسات وفاة مواطنة بمستشفى الخميس العام إثر حادث مروري.

وقالت “صحة عسير” في بيانٍ لها: “إشارة إلى ما تم تداوله بشأن المواطنة سمية سعد الشهراني –رحمها الله– فإن صحة عسير تتقدم أولًا بأحر التعازي وصادق المواساة لذويها ونسأل الله لها المغفرة والرحمة”.

وأضافت: “نشير إلى أن المواطنة – رحمها الله – قد أُدخلت إلى مستشفى الخميس العام إثر إصابتها بحادث مروري وكانت تعاني من تهتك شديد (من الدرجة الثالثة) بالبنكرياس في أعلى مستوى”.

وتابعت: أنها كانت تعاني أيضًا من “تهتك شديد بالطحال والأنسجة الكبدية، وبعض التجمعات الدموية وذلك نتيجة للحادث المروري، وتم نقلها إلى مستشفى عسير المركزي واستكمال الإجراءات العلاجية هناك حتى توفيت”.

وختمت “صحة عسير” بالتأكيد على تشكيل لجنة طبية لمراجعة كافة الإجراءات الطبية التي تمت للمُتوفاة –رحمها الله– واستكمال الإجراءات النظامية على ضوء ذلك بسبب شكاوى ذويها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة